خدمات إلكترونية مبتكرة من «العنوان للفنادق»

تقدم «العنوان للفنادق والمنتجعات» العلامة التجارية المتخصصة في الفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة من فئة الخمس نجوم،

والتابعة لـ«مجموعة إعمار للضيافة» باقة جديدة من الخدمات التي ترتقي بمعايير الضيافة الراقية إلى آفاق جديدة من التميز من خلال توفير أحدث الخدمات الإلكترونية الشاملة ضمن الغرف.

وتضمن حلول eLifestyle الجديدة للضيوف تجربة تفاعلية استثنائية يمكن الاستفادة منها لدى جميع فنادق العلامة التجارية، ما يتيح للزوار والسكان فرصة تقديم طلباتهم والتواصل مع مختلف الأقسام ضمن الفندق بما في ذلك خدمة الغرف والتنظيف والكونسييرج والغسيل، بلمسة واحدة من خلال أجهزة «آيباد iPad» المتوافرة ضمن الغرف.

سهولة الحجز

ويقدم كل فندق لضيوفه كل ما يحتاجون إليه من معلومات حول مرافق الطعام والصحة والترفيه التي يحتضنها، معززةً بالصور الرائعة، ليتمكن الضيوف من اختيار وجهتهم المفضلة والحجز فورياً وبسهولة فائقة.

ولضمان توفير تسهيلات شاملة يمكن لمستخدمي هذه الخدمة حجز مواعيد في أي من منتجعات السبا الصحية التابعة لـ«العنوان للفنادق والمنتجعات» بغض النظر عن الفندق الذي يقيمون فيه، إضافة إلى حجز دروس وألعاب الغولف في «العنوان مونتغمري دبي» أو تذاكر الأفلام في «ريل سينما» ببساطة من خلال أجهزة «آيباد» في الغرف.

المرافق الترفيهية

كما ستعمل «العنوان للفنادق والمنتجعات» على ضمان أن تشمل هذه الخدمة جميع المرافق الترفيهية الأخرى التابعة لـ«إعمار» بما في ذلك «كيدزانيا» و«حلبة دبي للتزلج» و«دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» و«سيجا ريبابليك» و«قمة البرج، برج خليفة»، لتكون مختلف الوجهات الترفيهية والسياحية العالمية من «إعمار» في متناول أيديهم بلمسة على الأجهزة المتوافرة في فنادقهم.

أفضل الخدمات

قال فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»: «تولي العنوان للفنادق والمنتجعات الأولوية القصوى لتوفير أفضل الخدمات وأكثرها تكاملاً لضمان إثراء تجربة الضيوف وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم على كافة المستويات.

وكانت هذه العلامة التجارية سبّاقة بالفعل في إطلاق العديد من المبادرات التي تركز على راحة الضيوف، بما في ذلك إمكانية الإقامة لمدة 24 ساعة دون التقيد بالمواعيد التقليدية لتسجيل الوصول والمغادرة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني في كافة سيارات الليموزين الخاصة بها.

ومن هذا المنطلق، فإننا نتطلع باستمرار إلى تعزيز خدماتنا العالمية لتكون تجربة الإقامة في فنادقنا مريحة ومتميزة، وهو ما يتجلى في إطلاق نظام الخدمات الإلكترونية eLifestyle .

وسيتم توسيع نطاق نظام الخدمات الإلكترونية الجديد في المستقبل ليشمل وجهات ترفيهية إضافية من «إعمار»، مثل «نادي الغولف في المرابع العربية» و«نادي دبي للبولو والفروسية» و«نادي مرسى دبي لليخوت» ليتمكن الضيوف من جمع المعلومات والتفاصيل التي يحتاجون إليها وإجراء الحجوزات وفق ما يناسبهم في أي من هذه النوادي.

ويحصل الضيوف على تحديثات فورية حول مختلف العروض الترويجية التي تتوافر في فنادق ومنتجعات «العنوان»، ليتمكنوا بذلك من الحجز في أكثر من 30 مطعماً وردهة اجتماعية وهم داخل غرفهم.

وستقدم «العنوان للفنادق والمنتجعات» هذه الخدمة أيضاً في مشاريع «إعمار» المقبلة مثل «العنوان رزيدنس بوليفارد» و«العنوان رزيدنس سكاي فيو» و«العنوان رزيدنس فاونتن فيوز» في «وسط مدينة دبي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات