«إعمار» تستعرض أبرز مشاريعها في «كان الدولي»

وسط مدينة دبي بين أبرز ما تركز عليه اعمار خلال مشاركتها في المعرض أرشيفية

تستعرض «إعمار العقارية» إمكاناتها في مجال التطوير العقاري ومشاريعها الجديدة في أهم الأسواق العالمية، خلال مشاركتها في معرض MIPIM الدولي للعقارات، الذي يستمر حتى الجمعة بمدينة كان الفرنسية.

وتقدم «إعمار» في دورة هذا العام من المعرض، البارز عالميا في مجال العقارات الفاخرة، عرضاً مميزاً لمشروعها العقاري الضخم «وسط مدينة دبي»، الممتد على مساحة 500 فدان، والذي يوصف بـ «قلب العالم الحاضر»، بفضل مكوناته العصرية المختلفة، بما فيها «برج خليفة»، و«دبي مول»، و«دبي فاونتن»، التي تعد أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

دار الأوبرا

كما تسلط الشركة الضوء على مشروع «منطقة دار الأوبرا» في قلب «وسط مدينة دبي»، وخصوصاً «دار دبي للأوبرا»، التي تستوحي تصميمها من التاريخ البحري العريق لمدينة دبي وتعتبر بمثابة مركز فني متعدد الاستخدامات ومجهز لاستقبال 2000 شخص.

وتضم «مشروع دار الأوبرا» العديد من الفنادق الفاخرة، والشقق السكنية والفندقية ذات التصاميم الأنيقة، وساحة للمنافذ التجارية، إضافة إلى المطاعم والمنتزهات المطلة على الواجهة المائية والمساحات المخصصة للمرافق الترفيهية والحدائق.

وتؤكد «إعمار العقارية» خلال المعرض على الأثر الاقتصادي الكبير لمنطقة «وسط مدينة دبي» في نمو قطاعات التجارة والسياحة والضيافة في المدينة. وعلى سبيل المثال، استقبل «دبي مول»، أحد المعالم الرئيسية لـ «وسط مدينة دبي»، أكثر من 75 مليون زائر عام 2013، متصدراً بذلك وجهات التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم.

فرص استثمارية

كما ستتناول «إعمار العقارية» الفرص الاستثمارية المتاحة ضمن المشاريع العمرانية الجديدة في «وسط مدينة دبي»، بما في ذلك الشقق السكنية الفاخرة. وتشمل قائمة المشاريع الجديدة التي يحتضنها «وسط مدينة دبي» وحظيت باهتمام كبير من قبل المستثمرين العالميين كلاً من «العنوان رزيدنس سكاي فيو»، و«العنوان رزيدنس فاونتن فيو 1، و2، و3»، فضلاً عن مشروع «فيدا رزيدنس وسط مدينة دبي»، و«برج فيستا»، و«بوليفارد بوينت».

مشاريع دولية

وتستعرض «إعمار» أيضا محفظة مشاريعها الدولية، ومنها «إعمار سكوير اسطنبول» الذي شمل بناء أكثر من ألف وحدة سكنية فاخرة، وفندقاً من فئة الخمس نجوم يضم 180 غرفة، إضافة إلى شقق سكنية ضمن مبان متفاوتة الارتفاعات، ومركز تسوق عالمي. وسيشكل مركز «إعمار سكوير» للتسوق الأضخم من نوعه في تركيا العلامة الفارقة لهذا المشروع العقاري، الذي ينطوي على 1.6 مليون قدم مربع من المساحات المخصصة للتأجير.

وقال روبرت بوث، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار العقارية في دبي: «تبرز مشاركتنا في معرض MIPIM لهذا العام مؤهلاتنا الكبيرة كشركة تطوير عقاري عالمية المستوى، قامت بتنفيذ عدد من أشهر المشاريع التي تركت بصمتها المؤثرة في اقتصادات الدول التي تنشط بها. وتدعم مشاريعنا رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي.

أسس مالية قوية

ومن جانبه قال أميت جاين، المدير المالي لمجموعة إعمار العقارية: «استناداً إلى الأسس المالية القوية التي تعتمد عليها إعمار، ينصب تركيزها على خطة نمو استراتيجية ترمي للتوسّع في الأسواق الدولية المهمة، والارتقاء بشركاتها الرئيسية. وتمكّنا، في دبي والأسواق الدولية الأخرى، من خطّ سجل حافل بالإنجازات الاستثنائية، بتسليمنا لأرقى وأهم المشاريع العقارية التي عزّزت من ثقة المستثمرين بنا».

 

جلسات حوارية

تستضيف «إعمار» 4 جلسات حوارية، تدور اثنتان منها حول «دار دبي للأوبرا»، ويديرهما جانوس روستوك من شركة «دبليو إس أتكنز» متعددة الجنسيات والرائدة في مجالات الهندسة، والتصميم، والتخطيط، وإدارة المشاريع، والخدمات الاستشارية، وتناقش الجلستان المتبقيتان مشروع «برج خليفة» ويديرهما جورج افستاثيو من شركة «سكيدمور أوينغز آند ميريل»، التي صممت هذا الصرح المعماري المذهل. كما ترعى «إعمار العقارية» حفل اليوبيل الفضي المقرر إقامته في 12 مارس احتفاءً بمرور 25 عاماً على إطلاق المعرض الدولي للعقارات في كان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات