«دناتا للمناولة الأرضية» تحصل على جائزة «مزود العام»

تشابمان يحمل الجائزة من المصدر

تواصل دناتا تعزيز سمعتها ومكانتها العالمية، حيث حصلت مؤخراًعلى جائزة "مزود العام لخدمات المناولة الأرضية" من مجلة "إير ترانسبورت نيوز" المتخصصة. وقال غاري تشابمان، رئيس دناتا: "يعمل أفراد أطقمنا يومياً في 22 من أكثر مطارات العالم حركة وإشغالاً لضمان حصول عملائنا على أفضل الخدمات، وذلك بغض النظر عن الظروف الجوية، التي تتراوح بين العواصف الثلجية ودرجات الحرارة العالية في المناطق الصحراوية. وتعد هذه الجائزة بمثابة تكريم لهم في مختلف المواقع".

وتوفر فرق "دناتا للمناولة الأرضية" خدمات دعم لشركات الخطوط الجوية في المطارات، تشمل تنظيف الطائرات ومراقبة الحمولة والعمليات الجوية ومساعدة الركاب والصيانة السريعة والخفيفة، بالإضافة إلى خدمات ساحة الطائرات.

وتقوم دناتا سنوياً بمناولة 70 مليون قطعة أمتعة، وتساعد في إنجاز إجراءات 80 مليون راكب على مستوى العالم. وفي مقرها الرئيس في دبي، تدير دناتا كل رحلة ركاب أو شحن تهبط في مطارات دبي أو تقلع منها. ويعني ذلك مناولة 360 ألف حركة جوية، وأكثر من 65 مليون راكب وما يزيد على 2.2 مليون طن من الشحنات في مطار دبي الدولي. كما توفر دناتا خدماتها أيضاً في مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال الذي افتتح حديثاً.

4000 صوت

وقال: جاء حصول دناتا على الجائزة بفضل تصويت أكثر من أربعة آلاف من قراء مجلة "إير ترانسبورت نيوز" atn.aero واختيار لجنة الحكم، التي اعتمد قرارها اللجنة على عدد من التصنيفات، مثل الابتكار والإنجاز والأداء المالي والمنتجات الجديدة والمسؤولية الاجتماعية

تنوع الانشطة

ودناتا واحدة من أكبر مزودي الخدمات الجوية الشاملة في العالم، حيث تتنوع أنشطتها بين المناولة الأرضية والشحن والسفر وحلول تكنولوجيا المعلومات وتموين الطائرات عبر خمس قارات. واستطاعت الشركة ترسيخ مكانتها العالمية من خلال توفير خدمات ذات جودة عالية تلبي مختلف متطلبات العملاء في 38 دولة. وواصلت دناتا، التي تأسست عام 1959، تحقيق نمو كبير على مدى السنوات الماضية، ويعمل لديها اليوم أكثر من 20 ألف موظف حول العالم. وتوفر دناتا حالياً خدمات أرضية في 22 من أكثر المطارات إشغالاً في 21 مدينة عبر العالم، بما في ذلك دولة الإمارات وباكستان وسنغافورة والفلبين وسويسرا والمملكة المتحدة والعراق.

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات