«تمليك» تفتتح أحدث مكاتب أمناء التسجيل العقاري

بن مجرن والعبار والسبوسي خلال الافتتاح من المصدر

افتَتَحت شركة تمليك لتحويل الملكية العقارية أمناء التسجيل العقاري أمس، مكتبها الجديد في ساحة إعمار بدبي، بحضور مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي سلطان بطي بن مجرن ومحمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية ومساعد مدير عام أراضي وأملاك دبي ماجدة علي راشد، وبطي السبوسي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة تمليك.

خدمات

 

 ستُقّدِّم تمليك لتحويل الملكية العقارية لعملائها خدمات تسجيل وتحويل الملكيات العقارية وخدمات الرهن العقاري و التأجير المنتهي بالتمليك, إجراءات المنح,  تخليص عقود التأجير المنتهي بالتمليك بالإضافة إلى خدمات البيع المؤجل و عقود التأجير المالية.  تمتد مكاتب شركة تمليك في إعمار سكوير على مساحة أربعة آلاف وخمسمائة  (4,500) قدم مربع ,بسبعة مكاتب  لخدمات تحويل الملكيات العقارية بالإضافة إلى قاعات انتظار وقاعة لرجال الاعمال,  لتقديم منظومة خدمات عقارية لا نظير لها..

ثقة

وقال بطي السبوسي مؤسس ورئيس مجلس إدارة تمليك: نحن على ثقة تامة بأن طاقم موظفينا المحترفين وموقعنا الإستراتيجي بالقرب من برج خليفة في قلب المركز التجاري الحيوي لدبي سيحظى بتقدير وإعجاب عملائنا.

وشركة تمليك هي الخيار الأمثل لإنهاء معاملات تحويل وتسجيل الملكيات العقارية"، وأضاف: هدفنا أن نكون أمناء التسجيل العقاري الأوائل في دبي من خلال التمسك بقيمنا الأساسية وتقديم أعلى مستوى من الخدمات الاحترافية لعملائنا وشركائنا الاستراتيجيين. تُعتَبَر تمليك لتحويل الملكيات العقارية من أوائل الشركات المعتمدة من قبل دائرة أراضي وأملاك دبي لتقديم خدمات أمناء التسجيل العقاري في دبي، وتشكل إضافة ذات وزن لقطاع العقارات والإسكان.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات