أول المجمعات السكنية ضمن «دبي هيلز استيت» في مدينة محمد بن راشد

«إعمار» تطلق المرحلة الثانية من «ملبيري بارك هايتس»

جانب من وحدات ملبيري بارك هايتس من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة "إعمار العقارية" موعد إطلاق عمليات بيع المرحلة الثانية من شققها السكنية الحصرية في مشروع "ملبيري بارك هايتس" الجديد، أول المجمعات السكنية ضمن "دبي هيلز استيت" في مدينة محمد بن راشد. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب نجاح المرحلة الأولى من المشروع في استقطاب المستثمرين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ولندن.

وتعتبر "دبي هيلز استيت" مدينة المستقبل التي يجري تطويرها عبر مشروع مشترك بين كل من "مِراس القابضة" و"إعمار العقارية"، وذلك في "مدينة محمد بن راشد" التي تعد بدورها مشروع التطوير العقاري الأكبر من نوعه في المنطقة. وتضم المرحلة الثانية من مشروع "ملبيري بارك هايتس" الجديد نحو 330 شقة فاخرة ذات تصاميم أنيقة مميزة تمثل الوجهة الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بأروع أساليب الحياة العصرية في دبي.

مبيعات

وتطلق "إعمار" عمليات بيع المرحلة الثانية من مشروع "ملبيري بارك هايتس" بوقت متزامن في دبي، وأبوظبي، وباكو، وهونج كونج. ويبدأ التسجيل عبر الموقع الإلكتروني emaar.com ابتداءً من الغد عند الساعة 10 صباحاً. وتجري المبيعات السبت 15 مارس ضمن "إعمار بافليون" في "بوليفارد محمد بن راشد" بدبي، ومركز مبيعات "إعمار" في برج النهضة في أبوظبي ابتداءً من الساعة 10 صباحاً.

وتجري عمليات البيع في العاصمة الأذربيجانية باكو في فندق "فيرمونت باكو" ضمن "فليم تاورز" عند الساعة 10 صباحاً؛ أما عمليات البيع في هونغ كونغ، فتجري في فندق "شانغريلا آيلاند " في "باسيفيك بليس" على طريق المحكمة العليا عند الساعة 2 ظهراً.

حدائق

وتنتشر المباني السكنية ضمن "ملبيري بارك هايتس" بين حدائق خلابة تتخللها مسارات طبيعية. وفي خطوة هي الأولى من نوعها، تضم المباني شرفات عامة يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات ممتعة فيها ضمن أجواء اجتماعية هادئة، ووسط الإطلالات الساحرة على الحديقة. ويمكن لسكان المشروع الاستمتاع بباقة من الأنشطة في الهواء الطلق ضمن ملعب بطولات الجولف المؤلف من 18 حفرة، وأكاديمية التنس، والمسبح الخارجي للأطفال والكبار، فضلاً عن الممرات المخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية.

تصميم

ويتمتع مشروع "ملبيري بارك هايتس" بتصميم مميز على شكل مجمّعات سكنية متوسطة الارتفاع، وهو يضم ساحات مفتوحة مع تشكيلات مائية رائعة، ويوفر أجواء مضيافة مع تصميم شققه لتنال قسطاً وفيراً من الإضاءة الطبيعية خلال ساعات النهار. ويتيح المشروع لسكانه سهولة الوصول إلى مرافق عالمية متكاملة تشمل مركزاً عصرياً للتسوق، وفنادق، ومدارس، وقاعة متعددة الاستخدامات، ومراكز الصحة واللياقة البدنية التي تحتوي على غرف البخار والساونا، علاوة على المناطق المخصصة لألعاب الأطفال والمساحات المناسبة لتجمع العائلات.

برنامج مميز

وتقدم "إعمار" حالياً للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على المدى الطويل فرصة الحصول على أولوية المشاركة في الفعاليات التي تنظمها الشركة لإطلاق مبيعات مشاريعها الجديدة، من خلال "البرنامج المميز لعملاء إعمار"، والموقع الإلكتروني: emaar.com. وينبغي على المستثمرين الراغبين بالاستفادة من هذا البرنامج تقديم دفعة أولى بنسبة 30% من القيمة الإجمالية للعقار، والإبقاء على ملكيته لحين التسليم وفق الشروط المحددة، بما يضمن توفير تسهيلات أكبر للعملاء.

ويقع مجمع "دبي هيلز استيت" ضمن "مدينة محمد بن راشد" في موقع محوري عند تقاطع شارع أم سقيم مع شارع الخيل، ويسهل الوصول منه إلى طريق الشيخ زايد، ويبعد مسافة لا تتجاوز 10 دقائق عن "وسط مدينة دبي".

كما يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى محطة قطار الاتحاد، والخطين الأرجواني والبنفسجي اللذين يجري تطويرهما ضمن شبكة "مترو دبي".

 

سجل

لدى "إعمار" سجل حافل بالإنجازات في استكمال المشاريع في المواعيد المحددة، وسلمت منذ تأسيسها عام 2001 أكثر من 37,35 ألف وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية. ولدى الشركة أكثر من 690 ألف متر مربع من الأصول التي تولد إيرادات مستمرة، و12 فندقاً ومنتجعاً تضم ما يزيد على 1,900 غرفة. وتساهم عمليات الشركة في قطاعات مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، بالإضافة إلى أنشطة "إعمار" في الأسواق العالمية، بنحو 55% من إجمالي إيرادات الشركة.

Email