مشاركة

«إنجازات» تستعرض حلولها أمام مؤتمر بي. سي. إس لتكنولوجيا المعلومات

سلّطت "إنجازات لنظم البيانات" الشركة المتخصصة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات عالية الموثوقية التي تلبي احتياجات مجتمع الأعمال في الشرق الأوسط، الضوء على محفظتها الواسعة من أحدث التقنيات المتطوّرة والحلول المبتكرة، وذلك على هامش مشاركتها في الدورة الثانية من "مؤتمر بي. سي. إس الدولي لتكنولوجيا المعلومات 2014" الذي أقيم 9 و10 الجاري في "فندق ريتز كارلتون" في أبوظبي.

وشاركت "إنجازات" بصفة راعٍ رئيسي في الحدث الذي عُقِد تحت شعار "سهولة التجوّل والشبكات الذكية والمجتمعات الحديثة"، بحضور عدد من كبار الشخصيات وروّاد قطاع تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء المنطقة لمناقشة آخر الابتكارات التكنولوجية ودورها في دفع عجلة تطوير الأعمال.

وشكّل المؤتمر منصة مثالية لـ "إنجازات" للتعريف بالخدمات والمنتجات المنضوية تحت مظلتها، فضلاً عن تعزيز قنوات التواصل مع أبرز خبراء وروّاد تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء العالم.

وقال إبراهيم محمّد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم البيانات": "جاء انعقاد الدورة الثانية من "مؤتمر بي. سي. إس الدولي لتكنولوجيا المعلومات" في الوقت المناسب بالتزامن مع التطورات المتلاحقة والتغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات في الوقت الراهن. وشكل الحدث فرصة مهمة لتزويد المشاركين برؤى معمقة وحلول مبتكرة من شأنها ضمان مواكبة عجلة نمو هذا القطاع الحيوي الذي يشهد تنافسية عالية".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات