خدمة

المواقع الإلكترونية تقدم مساعدة احترافية في التأمين الصحي

قررت "بيزات" المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير أفضل الطرق وأسرعها لإيجاد الخدمات البنكية والتأمينية جعل ضمان الحصول على أفضل عقود التأمين عملية سريعة ومريحة وذلك من خلال منصتها الميسرة للمقارنة الفورية وذلك مع دخول قانون التأمين الصحي الجديد في إمارة دبي حيز التنفيذ، وما ينطوي عليه ذلك من إلزامية الحصول على تأمين صحي في الإمارة.

وقال طلال بيّاعة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيزات: "قد يمثل الحجم الهائل المتوفر من خيارات التأمين الصحي المتاحة في دبي أمراً مربكاً، وخاصة بالنسبة للعملاء الذين يقومون بعملية الشراء للمرة الأولى. وتعتزم "بيزات" تبسيط عملية العثور على بوليصة التأمين الأنسب، من خلال إبرام شراكة مع أبرز وسطاء التأمين بدولة الإمارات في إطار السعي لتوفير مجموعة شاملة من المنتجات المتاحة بأفضل الأسعار.

وهنالك العديد من جوانب سياسات التأمين، التي قد لا يحيط بها غير المختصين، أو ربما يلاقون صعوبة في فهمها. فعلى سبيل المثال، هنالك العديد من السياسات المتعلقة بفترات الانتظار قبل أن يتمكن حامل وثيقة التأمين من الانتفاع من مزايا معينة. وغالباً ما يتعلق ذلك بحالات مرضية أو صحية مسبقة، أو حالة الحمل مثلاً والتي قد تتطلب من العميلة أن تكون مستفيدة من التغطية الصحية لمدة 12 شهراً مسبقا قبل أن تمنح الأهلية للاستفادة من تغطية تكاليف الولادة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات