«اتصالات» توفر البث الحي لقنوات eLife TV على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

خدمات البث الحي متوافرة عبر التطبيقات الجديدة من المصدر

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" توفــير خدمات البث المباشر لقنوات eLife TV على الهواتف الذكية والأجــهزة اللوحية العاملة بنظامي iOS و أندرويد بالإضافة إلى الحواسب.

ومن خلال تطبيق eLife ON سيتمكن مشتركو باقات elife TV من مشاهدة قنواتها التلفزيونية على الحواسب الشخصية والحواسب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أي مكان عبر الشبكات اللاسلكية Wi-Fi أو عبر أي شبكة اتصالات والتمتع بأكثر من 190 قناة تلفزيونية تشمل قنوات الأفلام وقنوات الأطفال مثل إي جونيور وبراعم وجيم وبيــبي تي في، بالإضافة إلى قنوات الرياضة مثل أبوظبي الرياضية ودبـــي الرياضية وباقات بي إن الرياضية.

وتتيح هذه الخدمة للمشتركين إمكانية مشاهدة البرامج المسجلة التي سبق بثها لفترة تمتد إلى أسبوع لعدد يصل إلى 100 من البرامج التي قد تكون فاتتهم عروضها المباشرة.

البث الحي

قال راشد ماجــد العبّار، نائب رئيس خدمات الاتصال المنزلية في "اتصالات" إن تطـــبيق eLife ON يسمح للمشتركين بمتابعة برامجهم المفضلة أثناء تنقلهم أو تواجدهم خارج المنزل، ويقدم للقنوات عالية الوضوح (HD) على الأجهزة الشخصية إمـــكانية التفاعل بشكلٍ أفضل حيث يســتطيع المشاهد أن يضغط زر الإيقاف أثناء متابعته لفيلم أو برنامج على التلفاز ومن ثم متابعة المـــشاهدة على هاتفه أو جهازه اللوحي.

وتقدم "اتصالات" هذه الخدمة الجديدة ضمن استراتيجيتها الهادفة لتوفير أفضل محتوى بأيسر السبل لعملائها عبر توظيف أحدث تكنولوجيا الاتصالات، ويســتطيع العملاء الاشــتراك في خدمة eLife ON مــقابل 30 درهماً شهرياً.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات