بيانات

«إنفو واتش» تطور أعمالها في الشرق الأوسط عبر اتفاقية توزيع

وقعت شركة سكوب الشرق الأوسط لحلول تكنولوجيا، أمس، اتفاقاً مع مجموعة إنفو واتش، وهي شركة عالمية متخصصة في حلول منع فقدان البيانات لتكون موزعاً في منطقة الشرق الأوسط. وستستفيد سكوب من قوة وجودها واستيعابها للسوق المحلية ومن شبكة بائع التجزئة واسعة النطاق ومن القدرات الفنية المتخصصة لتعزيز وجود الحلول الأمنية الخاصة بمجموعة إنفو واتشو ونمو حصة الشركة في السوق الإقليمية.

وقالت ناتاليا كاسبرسكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفو واتش: شهدت منطقة الخليج العربي عدة حوادث لتسرب البيانات خلال الفترة الماضية. يأتي عمل مجموعة إنفو واتش مع العملاء في المنطقة في ظل الاهتمام المتزايد من أصحاب الشركات ومديري تقنية المعلومات بمجال حلول منع فقدان البيانات. وكان لدينا بالفعل علاقة مستمرة مع سكوب، حيث كنا نقدم لها الدعم في تطوير فرص الأعمال من خلال توفير طبقة إضافية لمنتجات الخدمات الأمنية الخاصة بها.

وستركز سكوب جهودها على نطاق المؤسسة وقطاعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة وستستهدف قطاعات مثل القطاع المصرفي وقطاع التمويل والحكومة والاتصالات والنفط والغاز. كما ستعمل مجموعة إنفو واتش على تقديم التدريب التقني والتدريب على أنشطة المبيعات ومنح الشهادات المعتمدة التي تدعم سكوب وقنواتها. ولضمان نجاح هذه الشراكة، سيقوم مقدم الخدمة الأمنية بتقديم المساعدة لعملاء التطوير التابعين للشركاء والصفقات المنتهية عن طريق توفير فرق مبيعات وفرق فنية في المواقع. وستشارك مجموعة إنفو واتش وشركة سكوب أيضا في أنشطة التسويق المشترك.

تعمل مجموعة إنفو واتش على تطوير التكنولوجيا الفائقة والحلول المتكاملة، التي تسمح للشركات بحماية المعلومات المؤسسية على نحو فعال من التسريب أو النشر دون الحصول على تصريح. وفي الوقت الحاضر، تركز حلول منع فقدان البيانات الموجودة في المقام الأول على حماية المعلومات الإحصائية. ويعتبر مفهوم الأمن من أهم الأولويات بالنسبة للشركات في المنطقة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات