سياحة

«سمايا إنترناشيونال» تسعى إلى التوسع محلياً وعالمياً

تقوم "سمايا انترناشيونال"، وهي شركة استثمارات واستشارات سياحية تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بتطوير العديد من المشاريع السياحية، التي يتوقع أن تساهم في جذب السياح من كافة أنحاء العالم إلى العاصمة أبوظبي، بالإضافة إلى المساهمة في تعزيز مكانة الإمارات عالمياً. وتأسست الشركة، من مجموعة رجال أعمال إماراتيين، برئاسة رجل الأعمال الإماراتي علي الحوسني، الذي يمتلك خبرة طويلة في قطاع السياحة محلياً وعالمياً، في عام 2009.

وتتمثل الرؤية التي تأسست الشركة وفقاً لها في تعزيز مكانة الإمارات في مجال السياحة. وتركز الشركة على تطوير المشاريع المحلية والعالمية، بالإضافة إلى دعم دخول الفنادق والمطاعم والمتاجر العالمية إلى السوق وتصدير ماركات محلية عالمياً. وقال علي الحوسني، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة سمايا انترناشيونال: "كان هدفنا منذ البداية تعزيز وتنشيط قطاع السياحة والضيافة في أبوظبي، بما يتماشى مع خطة الحكومة لعام 2030، والتي تهدف إلى تحقيق التنوع الاقتصادي".

وأصبحت سمايا انترناشيونال تمثل القناة التي يتم من خلالها تدفق الاستثمارات الخاصة بتطوير مشاريع هذه الصناعة. ويشمل ذلك تبني مفهوم فريد من نوعه، يتمثل في تأسيس شركة إماراتية عالمية متخصصة في مجال السياحة والضيافة، والتي يتم حالياً العمل على تطويرها بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين.

وأضاف الحوسني: "تم تأسيس هذا المشروع ليصبح علامة تجارية إقليمية وعالمية فاخرة في مجال السياحة والضيافة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات