اتفاقية

«كانون الإمارات» تقدّم خدمات الطباعة المدارة إلى «الاتحاد للقطارات»

أبرمت شركة " كانون الإمارات" اتفاقية خدمات طباعة مدارة جديدة مع شركة الاتحاد للقطارات المطوّر والمشغّل لمشروع السكك الحديدية الوطني في دولة الإمارات.

وقال شادي بخور، مدير عام كانون الإمارات: "تلتزم كانون بتقديم أفضل المنتجات والحلول والخدمات المحترفة في مجالها، وتساعد العملاء على توفير الكلفة. بالتالي، يسرّنا أن نؤدي دوراً مهماً في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الاتحاد للقطارات، فقد ساعد ذلك الشركة على الحدّ من مجمل تكاليفها المتعلقة بالطباعة، وذلك بدوره ساهم في تحسين الكفاءة وإنتاجية الموظفين".

وقال محمد المرزوقي، المدير التنفيذي لدعم الأعمال في الاتحاد للقطارات، على الاستخدام الناجح لخدمات الطباعة المدارة من كانون قائلاً: "نظراً لطبيعة عملنا، من الضروري أن نتبنّى ممارسات تكنولوجيا المعلومات التي تقدّم أعلى مستويات الأمن للمستندات التي يمسحها أو يطبعها أو يرسلها موظّفونا بالفاكس، مع المحافظة في الوقت عينه على مقاربة استراتيجية للحدّ من التكاليف التشغيلية.

اضاف المرزوقي: "نتطلّع إلى تحقيق فعالية واعتمادية أكبر مع استبدال نظام الطباعة التقليدي بنظام Uniflow من خلال الشراكة مع كانون الإمارات. وسبق أن بدأنا بلمس العوائد على الاستثمار والتوفير في تكاليف الطباعة مع تطبيق حل خدمات الطباعة المدارة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات