بكُلفة مليار درهم ويضم 300 وحدة

3 ملايين درهم سعر الغرفتين وصالة في «شاطئ ميامي» بدبي

إطلالة مميزة وخدمات متكاملة من المصدر

أعلنت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات - أكبر مستثمر أجنبي على جزيرة النخلة جميرا - عن إطلاقها أحدث مشاريعها السكنية على الجزء الغربي من هلال الجزيرة، «The 8»، مضيفة بذلك مشروعاً جديداً لمحفظة مشاريعها على الجزيرة.

ويتكون مشروع «The 8» من ثمانية طوابق، ويحتوي على 300 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق ذات الغرفتين أو الثلاث غرف نوم، ومنازل تاونهاوس وعدد محدود من وحدات بنتهاوس. كما سيحتوي المشروع على مجموعة رائعة من الشقق الفندقية والتي تتراوح ما بين غرفة، وغرفتين وثلاث غرف نوم إلى جناح رئيسي فخم، وجميعها مفروشة ومجهزة من قبل مجموعة كنزو ميزون.

ورداً على سؤال حول أسعار الوحدات السكنية قال الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات، خالد اسبيته أن أسعار الشقة المكونة من غرفتين وصالة ومساحتها (1400 قدم مربع )، ستبدأ من 3 مليون درهم.

ومن جانبه، قال طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايفا للفنادق والمنتجعات: "لا تزال جزيرة النخلة جميرا أحد المواقع العقارية الرائدة في سوق العقار من حيث الاحتفاظ بالقيمة والعائد الإيجاري للعقارات. وعلى الرغم من خطط إنشاء أكثر من 45,000 وحدة سكنية في دبي بحلول نهاية عام 2015، إلا أن 4% فقط من هذه الوحدات سيتم إنشاؤها على جزيرة النخلة. لقد التزمت ايفا للفنادق والمنتجعات منذ فترة طويلة بتطوير مشاريع عديدة على الجزيرة، ونحن على ثقة من أن مشروعنا الجديد «The 8» سيشكل إضافة جمالية وحديثة للنخلة".

تصاميم عصرية

ويستوحي المشروع تصاميمه العصرية من أناقة وبريق نمط الحياة لشواطئ ميامي وينقلها إلى شواطئ دبي. «The 8» هو أكثر من مشروع سكني، فهو يوفر عدة خدمات ومرافق على غرار مرافق المنتجعات، بما في ذلك استئجار معدات الرياضة المائية وناد رياضي وملاعب تنس، ومطاعم وكبائن شاطئية، ومنطقة للشواء والاحتفالات، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال وحمام سباحة للعائلات.

وسائل الراحة

وأخذت التصاميم الحديثة والعصرية للمشروع في الاعتبار تقديم الخدمات المتوقعة بالكامل، فالمشروع يجمع ما بين التصاميم الغربية ووسائل الراحة الشرقية.

معرض للفن

من جانبه، قال خالد اسبيته، الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات (الشرق الأوسط): "أردنا أن يشعر ملاك وحدات مشروع «The 8» أنهم في معرض للفن وفي منزلهم في ذات الوقت. نحن نبني وجهة، ونوفر وحدات سكنية لعشاق الأناقة المنزلية والتصاميم الجمالية. في الواقع، نحن الشركة الأولى والوحيدة في دبي تتعاون مع كينزو ميزون. المشروع مثير للغاية لأننا نطرح منتجاً جديد في سوق دبي".

وعند استكمال مرافق المشروع المتعددة، سيلبي «The 8» أيضاً احتياجات سكان دبي من خلال موظفين على درجة عالية من الدراية والتدريب، قادرين على تقديم المساعدة للسكان في مجالات عدة بداية من الصيانة وحتى خدمة غسل الملابس.

 

حجز الوحدات

بدأ فعلياً حجز الوحدات السكنية في المشروع في كل من الكويت ، اعتباراً من 9 مارس، وفي دبي، اعتباراً من 22مارس في فندق فيرمونت النخلة. وعلى الراغبين في حجز وحداتهم أو الاطلاع على تفاصيل المشروع، الاتصال على هاتف رقم 8004322.

وأضاف البحر: "نحن على يقين بأن الآن هو الوقت المناسب لطرح مشروع «The 8». لقد أصغينا بعناية لاحتياجات عملائنا، وأخذنا ما يلزم من الوقت لضمان تقديم أفضل المنتجات. لقد تم التخطيط للمشروع بدقة وعناية، ونحن سعداء جداً بالنتيجة ".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات