أمين عام منظمة السياحة العالمية وشخصيات بارزة يزورون جناح الشارقة

شهد جناح إمارة الشارقة المشارك في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر نشاطاً متميزاً، واستقطب عدداً كبيراً من المسؤولين من المؤسسات والمنظمات السياحية العالمية وممثلي كبرى الشركات السياحية، إضافة إلى مجموعة من وسائل الإعلام الأوروبية والألمانية، إذ استقبل محمد علي النومان، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، طالب رفاعي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، وعدداً من كبار الشخصيات.

واستعرض النومان خلال اللقاء مقومات إمارة الشارقة السياحية والثقافية والترفيهية، وما تقدمه لزوارها من بنى تحتية متطورة وخدمات سياحية وفعاليات عالمية متنوعة، إضافة إلى ما ستشهده الإمارة خلال العام الجاري والمقبل من فعاليات ومهرجانات عالمية، بمناسبة نيل الإمارة لقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، ولقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015، وقدم النومان في نهاية اللقاء هدية تذكارية لسعادة رئيس منظمة السياحة العالمية. من جهة أخرى شاركت هيئة مطار الشارقة الدولي في المعرض حيث استعرضت مشاريع التحديث والتطوير التي يشهدها المطار. وأتت مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: "إن مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي بشكل مستمر في هذا المعرض الدولي تنبع من أهميته كونه يعد فرصة مناسبة لعرض الخدمات والتسهيلات التي يقدّمها مطار الشارقة الدولي للمسافرين والشركات، ولاسيما في ظل مشاريع التحديث والتطوير التي يشهدها مطار الشارقة الدولي باستمرار، فضلا عن إمــــكانية التعاون مع شركات الطيران ومنظمي الرحلات الموسمية والمهتمين بصناعة السفر والسياحة والفنادق من أجل الاستـــفادة من الإمكانات الهائلة لإمارة الشارقة، وجعلها وجهة سياحية وتجارية مهمة في المنطقة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات