مشاركة فاعلة لفنادق عجمان ببورصة السفر الدولية في ألمانيا

تشارك كبرى المنشآت الفندقية في عجمان للعام الثاني على التوالي ضمن وفد الإمارة الرسمي لمعرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر برئاسة دائرة التنمية السياحية بعجمان.

ويضم الوفد ممثلون لفندق عجمان سراي؛ أحدث فندق خمس نجوم بالإمارة، إلى جانب غرفة تجارة وصناعة عجمان وفنادق كمبينسكي عجمان وفندق وأجنحة رمادا ورمادا بيتش وقصر عجمان ومنتجع الزوراء.

وقالت يامينه أوشر مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية بدائرة التنمية السياحية بعجمان إن الدائرة تسعى دوما لتعزيز آلياتها للترويج للقطاع الفندقي بفاعلية، إضافة إلى إقامة علاقات مع شركاء استراتيجيين فاعلين، مؤكدة أن الإبداع المستمر يعزز رسالة الدائرة ويجعل إمارة عجمان مقصدا للسياحة بمختلف أنماطها.

ونوه ميكيل فريجناني مدير عام فندق عجمان سراي بالترحيب الكبير الذي لقيه ممثلو الفندق من مديري كبرى وكالات السياحة والسفر بألمانيا، والذين بادروا بعقد صفقات سياحية.

وأكد لوران ايه. فويفينل الرئيس التنفيذي لمجموعة "هوسبيتاليتي مانجمنت" القابضة المشغلة لفندق قصر عجمان أن الفندق سيعمل جنبا إلى جنب مع الدائرة على تعزيز جهود الترويج لإمارة عجمان كمقصد سياحي جديد في الخليج وكبديل واعد في المنطقة.

وأوضح افتخار حمداني مدير عام فندق وأجنحة رمادا عجمان أن مشاركة الفندق جاء لتعزيز العمل على الترويج للإمارة كوجهة سياحية صاعدة ، مضيفا أن المشاركة مثلت فرصة للالتقاء مع الشركاء في ألمانيا ودول أخرى لإبرام صفقات جديدة، كان أبرزها اتفاق مع وكالة "جي تي توريستك" الألمانية لإشغال 50 غرفة فندقية يوميا من السائحين الألمان، إلى جانب اتفاق آخر مع مجموعة "إي جي تي" لجذب السائحين الألمان المعنيين بالسياحة الثقافية.

وقالت ماريا داكوفا تنفيذي العلاقات العامة بفندق كمبينسكي عجمان إن الفندق يعمل منذ 15 عاما سفيراً للسياحة في الإمارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات