«إي إس إي تي» تشجع شركاء المنطقة بجائزة ذهبية

أعلنت شركة «إي إس إي تي» لحماية الرقمية عن بدء برنامج تحفيز الشركاء «حقق الهدف واحصل على الذهب». ويمكّن البرنامج الممتد حتى 31 مارس أفراد المبيعات لشركاء التوزيع من الفوز بجوائز ذهبية عند تحقيقهم أهداف المبيعات المحددة.

وقالت إلهام عليزاده، مديرة تسويق شركاء «إي إس إي تي» الشرق الأوسط، «التوسع الضخم عبر الشرق الأوسط تقوده شبكة الموزعين، ويعد تكريم شركائنا على أدائهم جانباً رئيساً في التزامنا تجاههم. ومن خلال العرض الترويجي لجوائز الذهب، فإننا نقدم لشركائنا حافزاً آخر يتسم بالجاذبية. وحققنا كثيراً من النجاحات، من خلال تقوية العلاقات التي أجريناها خلال العام الماضي، ويعد هذا البرنامج من أول برامج الجوائز المثيرة المتعددة لدينا للشركاء في عام 2014».

جوائز

وسيتم منح أفراد المبيعات جوائز ذهبية نظير تحقيق أهداف المبيعات. وهذا ينطبق على جميع المبيعات لمنتجات حلول الأعمال للشركة. ويقوم برنامج «حقق الهدف واحصل على الذهب» على نجاح العرض الترويجي «استرداد ما تم دفعه» الذي أطلقته الشركة في الربع الرابع من عام 2013، والذي شهد تكريم الشركة لأحد عشر فرد مبيعات يتمتعون بالأداء العالي، ضمن شركاء التوزيع العشرة التابعين لها بجوائز نقدية جذابة.

التزام

وفي تعبير عن التزامها تجاه شركائها، أعلنت الشركة في الوقت نفسه عن أنها ستقيم أربعة برامج للشركاء ما بين نهاية فبراير ومارس 2014. وسيتم استضافة هذه البرامج التي ستقام في دبي والدوحة ومسقط من جانب مديري المبيعات والتدريب في الشركة، كما أنها تهدف إلى إطلاع الشركاء وتدريبهم على التقنيات الجديدة المتوافرة من مقدم الخدمة الأمنية. وسيتم التشديد على المجموعة الكاملة من المنتجات المستهدفة لمستخدمي قطاع الأعمال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات