ترويج

«سياحة رأس الخيمة» تُعين ستيفن رايس مديراً عاماً للهيئة

عينت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، ستيفن رايس مديراً عاماً جديداً للهيئة للإشراف على أعمالها في الترويج السياحي للإمارة. وسيشرف ستيفن على جميع النواحي المتعلقة بالترويج وتطوير البنية التحتية للقطاع السياحي، إضافة الى جهود وصول الهيئة في تنمية مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة الى 9 % وتأسيس مكانة الإمارة عالمياً كوجهة رائدة للرفاهية بأسعار مقبولة والمغامرات الخارجية في الهواء الطلق. وتتنوع مسؤوليات ستيفن من إدارة استراتيجية الإمارة الى التطبيق، وتطوير آليات التسويق الحلول وللترويج للاستثمار في الإمارة بشكل عام والقطاع السياحي بشكل خاص.

وشغل ستيفين العديد من المناصب في الأسواق الأوروبية وأميركا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ ودول مجلس التعاون الخليجي، ويحمل كفاءات كبيرة في العديد من النواحي من بينها السفر الإلكتروني والتسويق الإلكتروني والغير الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء والإستراتيجية والرؤية. وسيأتي ستيفين بخبرته الواسعة في قيادة العلاقات التجارية وتطوير الأعمال الى منصبه الجديد من أجل وضع خطط النمو المستقبلي للهيئة والتعامل الاستراتيجي مع الطلب المتزايد على الخدمات التنظيمية من القطاع السياحي السريع النمو في الإمارة.

وقال ستيفين رايس: مكانة إمارة رأس الخيمة تتعزز بشكل كبير كوجهة سياحية. نحن في موقع رائع لجذب المزيد من الاستثمارات التي يمكنها استغلال تواصل الإمارة بشكل سهل مع مطار دبي الدولي، إضافة الى وجهاتها الطبيعية ذات الطقس المناسب وتضاريسها المتنوعة وشواطئها النظيفة ومواقعها الأثرية والمناطق الساحلية والصحراوية من أجل تطوير القطاع السياحي في الإمارة.

وعند التطلع الى العام 2014 فإن لقطاع السياحة في الإمارة إمكانات كبيرة للنمو المستمر والبناء على نجاحات العام 2013. جدير بالذكر أنه منذ تأسيس هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في العام 2011، شهدت الإمارة نمواً قوياً وثابتاً في أعداد الزوار والفنادق الجديدة والأعمال المرتبطة بقطاع السياحة والضيافة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات