انطلاق عروض «الشيف السحري» و«إيقاعات المطبخ»

يستمر مهرجان دبي للمأكولات الذي تنظم الدورة الأولى منه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة ما بين 21 فبراير و15 مارس 2014، بتقديم فعالياته وأنشطته المتنوعة التي تؤكد أن دبي باتت وجهة مفضلة للعائلات الراغبة بمشاهدة فنون الطهي والمأكولات والاستمتاع بالعروض التي تقدمها المطاعم والمحلات المشاركة ضمن أجواء احتفالية رائعة.

ومع عطلة نهاية الأسبوع سيتاح المجال أمام زوار مهرجان دبي للمأكولات لمشاهدة عرضين صمما خصيصاً لهذا الحدث، حيث ستنطلق عروض "إيقاعات المطبخ" في دبي مارينا مول ابتداءً من اليوم الجمعة حتى 12 الجاري، وتقدم ثلاث مرات في اليوم في الخامسة والنصف والسابعة والتاسعة مساءً.

في حين ستنطلق عروض "الشيف السحري" في دبي مول يوم السبت 8 مارس وتستمر لغاية الجمعة 14 من الشهر نفسه على مسرح العروض وتقدم ثلاث مرات يومياً في الخامسة والسابعة والتاسعة.

مشاركة واسعة

وتشهد مراكز التسوق في دبي خلال مهرجان دبي للمأكولات إقبالاً كبيراً وتفاعلاً ومشاركة واسعة من قبل المتسوقين والزوار في الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تحتضنها والعروض الترويجية التي تقدمها طيلة فترة المهرجان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات