غرفة عجمان تبحث سبل توفير فرص وظيفية للمواطنين في القطاع الخاص

عقدت غرفة عجمان اجتماعا تنسيقيا مع شركة "بيت دوت كوم" بهدف بحث آلية تعاون مشترك بين الطرفين لتسهيل وتوفير وظائف بالشركات والمصانع والقطاع الخاص عامة للمواطنين. حضر الاجتماع الذي عقد بمقر الغرفة ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء، و خولة خلفان بن بدر، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي بغرفة عجمان، وعائشة عبدالرحمن مدير إدارة الخدمات الالكترونية، ومن جانب شركة بيت دوت كوم أحمد الترعاني مدير تطوير الاعمال بالشركة.

وأكد ناصر الظفري أهمية توجه الباحثين عن عمل تجاه القطاع الخاص منوها بأن غرفة عجمان عملت على العديد من المبادرات خلال السنوات السابقة تصب بتوجيه المواطنين نحو العمل في القطاع الخاص وذلك من خلال تعريف الطلبة بمزايا القطاع الخاص وبرامج التدريب الصيفي وتدريب الطلبة في مصانع وشركات عجمان بدعم من غرفة عجمان.

اقتراحات

واستعرض المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء مع شركة بيت دوت كوم عدد من التصورات والاقتراحات ليتم تنفيذها مستقبلا والتي تضمن توفير فرص وظيفية للمواطنين بالقطاع الخاص بما يسهل عمليات البحث للشركات والمصانع الباحثة عن موظفين وذلك ضمن دعم اعضاء الغرفة بشكل مستدام.

موقع

من جانبه أكد احمد الترعاني على مدى تنامي التوجه نحو العمل في القطاع الخاص مشيرا الى ان موقع بيت دوت كوم يمتلك 15 مليون مشترك على مستوى المنطقة منهم حوالي 100 الف إماراتي مسجل على الموقع بالاضافة لوجود 40 الف شركة خاصة وحكومية مسجلة بالموقع على مستوى الشرق الاوسط. وقدم شرحا كاملا عن الموقع وما يقدمه من خدمات وتسهيلات سواء للباحثين عن العمل أو الشركات المسجلة بما يضمن آلية بحث توفر الوقت والجهد للأفراد والشركات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات