«غلوريا» تستحوذ على 50% من أسهم «مروج» لإطلاق كيان لإدارة الفنادق

استحوذت شركة "غلوريا" لإدارة الفنادق والمنتجعات على 50% من أسهم "مروج"، لإطلاق كيان ضخم لإدارة الفنادق بالمنطقة. ووقعت شركة غلوريا عقد شراكة مع شركة مروج لإدارة الفنادق بنسبة 50% للشركتين، ليصبح اسم الشركة الجديدة "مروج غلوريا للفنادق والمنتجعات"، وبموجبها ستدير 3100 غرفة وجناح فندقي في مختلف أنحاء الإمارات.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز الأداء الفندقي للشركة، واستقطاب هيكل إداري بكوادر فنية وخبرات مهنية متخصصة لرفع مستوى الخدمات المقدمة في الفنادق التابعة لها. ويذكر أن شركة مروج لإدارة الفنادق تدير فنادق في إمارة أبوظبي، والعين، ودبي، والفجيرة، إضافة إلي فندقيين تحت الإنشاء.

وقال الدكتور غيث هامل آل غيث نائب رئيس مجلس إدارة شركة غلوريا، إن هذه الاتفاقية ستضيف الكثير لعالم "صناعة الفنادق" لأنها تبنى على قناعه لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الفندقية المتميزة.

وأضاف: كان لدينا دافع قوي وراء تأسيس شركة "غلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات" يتبلور في طرح فكرة فريدة وجديدة تماماً، تعكس وتستجيب للاتجاه الإقليمي المتنامي نحو تخصيص منتجات الضيافة، الخاصة بالعائلات والأطفال ورجال الأعمال، لجعل إقامتهم ممتعة وجذّابة، وإشعارهم بأنهم في منزلهم. وأكد أن الشركة تلعب دوراً هاماً في تعزيز قوة الإمارات ومكانتها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، والمساهمة في ارتفاع العائدات السياحية والفندقية فيها.

وقال حازت شركة "غلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات" العديد من الجوائز المحلية والعالمية، منها: جائزة افضل فندق من هوليداي شيك أوارد ضمن 100 فندق في العالم 2012-2013، ولقب أفضل فندق عربي ملائم للأسرة العربية لعام 2013 من المركز العربي للإعلام السياحي، وفنادق غلوريا لا تقدم المشروبات الكحولية، وتصنف بأنها "فنادق صديقة للأسرة العربية".

وأفاد أن الشركة التي تعد من أكبر الشركات الإماراتية في إدارة الفنادق، تم تدشينها في عام 2003 بخبرات كبيرة في مجال صناعة السياحة في الوطن العربي.

وفي القريب العاجل سنعلن عن الخطط المستقبلية لشركة مروج غلوريا لإدارة فنادق ومنتجعات كبرى في المنطقة، كما تعتبر هذه الصفقة استكمالاً لخطة غلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات للتوسع في منطقة الخليج والشرق الأوسط، ليصل عدد الفنادق التي تديرها إلى عشرين فندقاً خلال 2015- 2016.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات