«ترانسغارد» تطلق مبادرة لمساعدة الخريجين في الحصول على وظائف

أعلنت شركة "ترانسغارد ثيميس"، التابعة لمجموعة الإمارات والمتخصصة في خدمات التوظيف والعقود للشركات الكبرى محلياً وإقليمياً، إطلاق مبادرة جديدة تتمثل في برنامج تدريبي لمساعدة خريجي الجامعات في الإمارات وعلى نطاق أوسع في دول مجلس التعاون الخليجي في التغلب على بعض الصعوبات الرئيسية التي تواجههم في الحصول على وظيفة مناسبة في مجال التوظيف أو غيرها من المجالات الوظيفية.

وبحسب هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، فقد تخرج أكثر من 9 آلاف طالب من حملة الدبلوم في الإمارات العربية المتحدة منهم 2721 من مواطني الإمارات و6418 من الوافدين. وحصل 2198 طالباً على درجة البكالوريوس و 2242 على درجة الماجستير، موزعين بنسبة 47% للذكور و 53% للإناث من الإمارات و57% للذكور و43% للإناث من الطلبة الوافدين.

وفي إطار برنامج المبادرة الجديدة التي أطلقتها "ترانسغارد ثيميس"، تم توظيف الطالبة روكسان وود، إحدى الخريجات الوافدات التي عاشت ودرست في الإمارات منذ 1993، كأول موظفة تلتحق بالبرنامج حيث تم تعيينها كمستشارة توظيف متدربة. ودرست وود في مدرسة الإمارات الدولية والكلية الإنجليزية خلال فترة التعليم الابتدائي وفي "دبي بريتش سكول" لانهاء مرحلة "جي سي إس ايه" و"ايه- ليفل". وبعد حصولها على البكالوريوس مع مرتبة الشرف في السياسة الاجتماعية والجريمة من جامعة ليدز في المملكة المتحدة، قررت وود العودة إلى دبي لبدء حياتها المهنية مدفوعة بأمل فرصة الحصول على وظيفة مناسبة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات