نتائج إيجابية للمطاعم في «دبي للمأكولات»

عبّر أصحاب المطاعم المشاركة في العروض الترويجية للدورة الأولى من مهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة ما بين 21 فبراير حتى 15 مارس عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المهرجان الذي يهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة لفنون المأكولات العالمية من خلال إضافة حدث احتفالي جديد في فكرته، إذ يتضمن باقة من أشهر فعاليات المأكولات والأطعمة التجارية والاستهلاكية في الإمارة.

وأشاروا إلى أن مهرجان دبي للمأكولات ساهم بزيادة حجم أعمالهم منذ اليوم الأول للحدث في 21 فبراير وعلى مدى أسبوعين تقريباً بنسب متفاوتة، مع زيادة الإقبال على مطاعمهم، التي تجاوز عددها 700 مطعم من أشهر العلامات التجارية المشاركة في العروض الترويجية.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:" نحن سعداء بالأصداء الإيجابية التي وردتنا من أصحاب المطاعم المشاركة في العروض الترويجية الخاصة بالدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات.

ولا شك أن هذا سيحفزنا على تقديم الأفضل دائماً، ونحن على ثقة بأن أعداد المطاعم التي ستشارك في الدورات المقبلة من المهرجان ستزداد مع النجاح الكبير الذي يحققه المهرجان منذ دورته الأولى".

وشجعت المشاركة المطاعم على تقديم عروض ترويجية خاصة، إلى جانب قيامها بابتكار وصفات أو قائمة أو وجبات خاصة بمهرجان دبي للمأكولات.

فيما يهدف إطلاق حملة المطاعم لمهرجان دبي للمأكولات لزيادة الوعي بالدورة الأولى للمهرجان باعتباره من المبادرات الجديدة لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إلى جانب تشجيع تلك المطاعم على إنشاء وصفات أو ابتكار وجبات تضاف إلى قائمة المأكولات الخاصة بها خلال فترة المهرجان.

ريم البوادي

وقال نعمة عطا الله، مدير المأكولات والمشروبات في سلسلة مطاعم ريم البوادي: " نرى أن المهرجان في دورته الأولى يرسخ سمعة إمارة دبي كوجهة رائدة لتنظيم واحتضان المهرجانات ذات المستوى العالمي.

فمن جهتنا، تشارك سلسلة مطاعم ريم البوادي بالمهرجان من خلال تنظيم بوفيه أسبوعي يتضمن مأكولات من مطابخ عالمية متنوعة، وهو ما يناسب تماماً عملاءنا متعددي الجنسيات والأذواق، والذين أعربوا عن إعجابهم بفكرة البوفيه وزاد إقبالهم عليه كل يوم جمعة خلال المهرجان.

«جست فلافل»

وقالت جريس جرانادا، مديرة مطعم جست فلافل بدبي مول: "الإقبال أكثر من جيد، إن العرض الذي قدمه مطعم "جست فلافل" خلال المهرجان وهو وجبة متكاملة من الفلافل بنكهة إماراتية بسعر مخفض، يلقى إقبالاً كبيراً وخاصة من الأجانب.

 

 

 

«كنتين الشاطئ»

 

يشارك حوالي 16 مطعماً متنقلاً في فعالية "كنتين الشاطئ" المتواجدة في ثلاثة شواطئ رئيسية هي: شاطئ جميرا 1 المفتوح، وشاطئ كايت، وشاطئ سنسيت. والتي تختتم يوم السبت الثامن من مارس الجاري.

 وكنتين الشاطئ عبارة عن حاوية شحن تم إعادة تدويرها، بحيث تشبه المطعم المتنقل ويقدم مأكولات من أشهر المطاعم في دبي من بينها مأكولات إماراتية ومكسيكية ومصرية وعالمية وإيطالية وفرنسية ويابانية. وسيفتح كنتين الشاطئ من الثانية عشرة ظهراً وحتى الحادية عشرة مساء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات