طيران الإمارات تشارك بمعرض بورصة السياحة ببرلين

تشارك طيران الإمارات في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين ITB، الذي يقام هذا العام بين 5 و9 مارس الجاري، وذلك للسنة العشرين، ما يؤكد أهمية الأسواق الأوروبية لعملياتها والتزام الناقلة القوي نحو تلك الأسواق وصناعة الطيران عموماً.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت التواجد والعمل في مدن أوروبا منذ عام 1987، حين أطلقت خدمتها إلى لندن جاتويك، وتلتها فرانكفورت. وتخدم الناقلة حالياً 38 مدينة في 21 دولة أوروبية، بما فيها جمهورية روسيا الاتحادية، برحلات مباشرة من دون توقف.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: "مع مشاركة ما يزيد على 10 آلاف عارض من أكثر من 180 دولة، فإن العالم كله تقريباً ممثل في معرض بورصة السياحة الدولية. وبالنسبة إلى طيران الإمارات، التي تحقق التواصل بين الناس والأماكن، فإن المعرض يعد منصة مثالية لعرض منتجاتها وخدماتها، وتبادل الأفكار مع الشركاء التجاريين الحاليين والجدد والعملاء والجهات الأخرى ذات الصلة".

وأضاف أنتينوري: "تسير طيران الإمارات حالياً ما معدله 118 رحلة يومياً إلى أوروبا ومنها، وتعد ألمانيا ثاني أكبر سوق لنا في أوروبا، على الرغم من أننا مقيدون فيما يتعلق بتشغيل رحلات جديدة خاصة إلى العاصمة برلين. إننا نرى أن الرحلات الجوية تشكل عاملاً مهماً للتنمية الاقتصادية، وتفخر طيران الإمارات بتسيير رحلات إلى الكثير من العواصم العالمية الكبرى، مثل واشنطن ولندن وبكين وروما وفيينا، ونأمل في الدورة المقبلة لمعرض بورصة السياحة الدولية أن نأتي إلى هنا على رحلة مباشرة لطيران الإمارات لأننا ندرك أن هناك طلباً كبيراً على الرحلات الجوية في هذه المنطقة".

وكانت طيران الإمارات قد نقلت خلال عام 2013 ما يزيد على 6.3 ملايين راكب من أوروبا إلى وجهات رئيسة ضمن شبكة خطوطها العالمية، مثل بانكوك وكولومبو وموريشيوس ومالي والمالديف، بالإضافة إلى دبي.

وأضافت الناقلة خلال العام الماضي ثمان وجهات جديدة، بما في ذلك مدينتان في أوروبا، وعززت أسطولها بإضافة 23 طائرة جديدة، بما فيها 15 طائرة إيرباص A380. وخلال معرض دبي الدولي للطيران 2013 في نوفمبر الفائت، تقدمت طيران الإمارات بطلبيات مؤكدة لشراء 150 طائرة بوينج 777X و50 طائرة إيرباص A380، ما يصل بطلبيات الناقلة المؤكدة الآن إلى 377 طائرة بقيمة إجمالية تقدر بنحو 164 مليار دولار أميركي.

وطيران الإمارات كانت أول ناقلة في العالم تتقدم بطلبية مؤكدة لشراء الطائرة A380، ولديها الآن 45 طائرة قيد الخدمة من هذا الطراز العملاق، وهناك 95 طائرة من نفس الطراز ستتسلمها خلال السنوات القليلة المقبلة. وتخدم الناقلة بهذه الطائرات ذات الطابقين حالياً 26 وجهة عبر العالم، بما في ذلك 98 رحلة أسبوعياً إلى وجهات أوروبية.

وسوف تتم جميع رحلات ميونيخ بطائرات A380 اعتباراً من 30 مارس الجاري، كما ستتم رحلة واحدة من الرحلات اليومية الثلاث إلى مطار لندن جاتويك بهذه الطائرة أيضاً في اليوم ذاته. وسوف تستخدم طيران الإمارات طائرة A380 ثانية إلى موسكو، لتصبح رحلتاها اليوميتين إلى العاصمة الروسية تتمان بهذه الطائرات اعتباراً من 1 أغسطس المقبل. وكانت قد بدأت تشغيل الإيرباص A380 إلى زيوريخ وبرشلونة مطلع العام الجاري.

وسوف تكثف طيران الإمارات خلال المشاركة في معرض بورصة السياحة الدولية جهودها لاستقطاب مرشحين للعمل ضمن أطقم الخدمات الجوية. ويزيد عدد المضيفات والمضيفين العاملين لدى الناقلة حالياً على 17500، منهم نحو 7400 من 42 دولة أوروبية يتحدثون 28 لغة. واستقبلت طيران الإمارات خلال العام الماضي 129 ألف طلب من أوروبا للعمل في أطقم الخدمات الجوية.

وبالإضافة إلى وجهات طيران الإمارات ومنتجاتها وخدماتها الجوية، سيتاح لزوار جناح طيران الإمارات في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين الاطلاع على أحدث المعلومات عن عمليات ومبادرات الناقلة، بما في ذلك "الإمارات للعطلات" و"المغامرات العربية" والتوظيف.

كما توفر طيران الإمارات لزوار الجناح لعبة تفاعلية رقمية "تحدي طيران الإمارات خلال 60 ثانية"، حيث يطلب من المشاركين الإجابة على بعض الأسئلة عن الناقلة وتقديم بياناتهم الشخصية والنقاط التي أحرزوها ووضع ذلك على صفحات الفيسبوك و"لينكدإن" لنيل فرصة الفوز بجوائز قيمة عبارة عن تذاكر سفر إلى دبي.

ويمكن لزوار الجناح الاطلاع على نماذج كاملة للشاور سبا والصالون الجوي وكذلك جناح الدرجة الأولى على طائرة الإيرباص A380، ما يتيح للآلاف من زوار المعرض والجناح تجربة ما توفره الطائرة العملاقة ذات الطابقين لركابها.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات