تغيير

«جونز لانغ لاسال» بإسم وشعار جديدين

أعلنت شركة جونز لانغ لاسال المتخصصة في إدارة الخدمات المهنية والاستثمار بسوق العقارات، استخدام اسم مختصر هو "جيه إل إل"، كما كشفت عن شعار جديد. وستُعرَف عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الآن فصاعداً باسم "جي إل إل مينا".

ويأتي اختصار الاسم تطورا طبيعيا لعلامة تجارية تتمتع بتاريخٍ طويل، واعترافا بأن الشركة عالمية بالفعل ولها وجود في أسواق متعددة، مع مجموعة واسعة من الخبرات تُطبَّق من خلال الكثير من خدمات العملاء المختلفة. كما يمثل أيضا تكيفها مع مختلف أساليب الاتصال في مختلف الدول واللغات والقنوات، ولا سيما استخدام القنوات الرقمية وعبر الإنترنت.

وقال تشارلز دويل كبير مسؤولي التسويق والاتصالات لدى الشركة: رغم مواءمة اسمنا وأسسنا الثقافية للتعاون والنزاهة وتقديم قيمة حقيقية لعملائنا، يظل الناس والمستثمرون أساسا ثابتا لا يتغير. وقال آلان روبرتسون المدير التنفيذي لدى "جيه أل ال مينا": متحمسون لتبني الاسم المختصر والشعار الجديد في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فالاسم الجديد سهل النطق والتذكر.

واستطرد قائلاً: شعار جيه ال ال العالمي يمثل ما يلي: شركة عالمية تحظى بجذور محلية، نشأت من أنواع متعددة من الخبرات، وتعمل بالتعاون مع العملاء في أي مكان يحتاجون فيه إلى خدماتنا. وسيتوفر الاسم جيه ال ال والشعار الجديد عالميا على مدار العامين القادمين. بينما سيبقى اسم الشركة القانوني، شركة جونز لانغ لاسال، واسم الشركة التابعة لها والمملوكة بالكامل، لاسال انفستمنت مانجمنت، دون أي تغيير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات