عروض ترفيهية لفنانين من داخل وخارج الدولة

مهرجان الشواء العالمي في القرية العالمية الجمعة

تنوع الأطباق يلبي احتياجات الذواقة من المصدر

تستعد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه، لمهرجان الشواء العالمي ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات ، بعد غد "الجمعة" ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

ينظم الحدث ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، والذي بدأت فعالياته في 21 فبراير في مختلف أنحاء الإمارة وحتى 15 مارس 2014.

وينظم مهرجان دبي للمأكولات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وهي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، ويهدف المهرجان إلى تعزيز موقع دبي على الساحة العالمية كمقصد ناشئ لفنون الطبخ.

ويقدم مهرجان الشواء العالمي في القرية العالمية فرصة للزوار لتذوق أطيب المأكولات المشوية من دول مثل مصر ولبنان وباكستان وتركيا

وتايلاند ودول أخرى.

وتقدم القرية العالمية محطات الشواء الحية حول مسرح الثقافة العالمي ليستمتع الزوار بأجواء المهرجان الفريدة التي ستضم أطيب المأكولات العالمية المشوية والموسيقى المتنوعة والعروض الترفيهية والثقافية.

أجواء كرنفالية

زوار القرية العالمية على موعد للاستمتاع بأجواء احتفالية كرنفالية طوال اليوم، فبجانب تذوق المشاوي من مختلف الدول المشاركة، تستضيف القرية العالمية حفلا غنائيا حيا لأحد أشهر المطربين والموسيقيين في بوليوود "نخيل دا سوزا"، والذي سيقدم أغاني باللغة الإنجليزية والهندية خلال الحفل الغنائي لزوار القرية العالمية.

وبمناسبة "مهرجان الشواء العالمي" تستضيف القرية العالمية أيضاً فريق "روح" المقيم في الإمارات بقيادة المطرب أنوبام ناير، والذي يتمتع بشعبية كبيرة في دبي ومن خلال قناة اليوتوب، ليقدما لزوار القرية العالمية مزيجاً فريداً من الموسيقى والأغاني ضمن فعاليات المهرجان.

الجديد المميز

وتسعى القرية العالمية لتقديم كل ما هو مميز ومختلف لزورها ليستمتعوا بمذاق المشاوي من مختلف أنحاء العالم في أجواء احتفالية موسيقية والتي سيقدمها كل من نخيل دا سوزا وفريق روح، وبجانب البرنامج الترفيهي الذي أعدته القرية العالمية، سيستمتع الزوار بتذوق أشهى الأطباق والمأكولات الخفيفة والحلويات من أكشاك الأجنحة المشاركة في مهرجان "نكهات العالم في القرية العالمية".

وتستكمل القرية العالمية عروضها الترفيهية مثل أوربس وليفل أب والعروض الثقافية من أجنحة القرية العالمية لتقدم مزيجاً من البرامج الترفيهية والثقافية التي تناسب كافة أفراد العائلة على مدار اليوم.

 

تمديد الفعاليات

أعلنت القرية العالمية الأسبوع الماضي عن تمديد فعاليات الموسم الثامن عشر حتى تاريخ 12 ابريل 2014 وتعد فترة التمديد الأطول في تاريخها، مما يمنح زوارها من داخل وخارج الإمارات فرصة أكبر للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تقدمها والتي تتضمن الترفيه والتسوق والتعرف على الثقافات الجديدة وتذوق أشهى وأطيب المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

والقرية العالمية هي الوجهة السياحية والثقافية السنوية الأكثر تشويقا وتميزاً في دبي، وهي تتيح خيارات عديدة من النشاطات الترفيهية ومرافق التسوق المتنوعة.

وبدأت فعاليات الموسم الثامن عشر للقرية العالمية في 5 أكتوبر 2013 وتستمر حتى 12 ابريل 2014.

واطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مهرجان دبي للمأكولات بنسخته الأولى ويعتبر هذا المهرجان احتفالاً بفنون الطبخ على مستوى المدينة، يتضمن باقة من أشهر فعاليات المأكولات والأطعمة التجارية والاستهلاكية .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات