بالفيديو..محمد بن راشد يستقبل المشاركين في المؤتمر العالمي للاقتصاد الأخضر

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " بعد ظهر اليوم عددا من الوزراء وممثلي الدول والمنظمات الدولية المشاركين في المؤتمر العالمي الأول للشراكة من أجل الاقتصاد الأخضر المنعقد في فندق كونراد في دبي .


 وقد رحب سموه ..بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ..بالضيوف متمنيا لهم طيب الإقامة في ربوع دولة الامارات والنجاح لمؤتمرهم وتحقيق الأهداف التي من أجلها اجتمعوا لأول مرة .


 وإلى ذلك أعرب الوزراء والمسؤولون الدوليون المشاركون في المؤتمر الذي تنظمه وزراة البيئة والمياه بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة ومنظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ومعهد الأمم المتحدة للبحوث والتطوير .. عن تقديرهم لمبادرة دولة الامارات في تنظيم هذا المنتدى الذي يبحث تطبيق افضل الممارسات للنهوض باقتصاد أخضر وتبادل الخبرات والإمكانات بين الدول وتوظيفها من أجل التوصل الى وضع سياسات تساعد في فهم فوائد الاقتصاد الأخضر الاقتصادية والاجتماعية والبيئية على مستوى دولي .

 

 

واشاد أعضاء المؤتمر بتجربة دولة الإمارات عموما ودبي خاصة في مجال تطبيق وممارسة العمل على تعميم ثقافة المباني الخضراء حاضرا ومستقبلا لما فيه الحفاظ على الصحة العامة وحماية البيئة والتقليل من التلوث خاصة في المدن والتجمعات الصناعية .

 


 حضر اللقاء معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي .
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات