دورة الربيع من "جيتكس شوبر" تعود في أبريل بتألق أكبر

قال مركز دبي التجاري العالمي إن معرض "جيتكس شوبر الربيع" هذا العام سيقام في الفترة بين 23 و26 أبريل المقبل، وتعتبر هذه الدورة من المعرض أولى الدورتين اللتين يتمّ تنظيمهما كل عام من مهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية الأكبر في المنطقة.

ويتيح الحدث المرتقب للمستهلكين والمتسوقين من محبي التقنيات الاستهلاكية في المنطقة فرصة الحصول على أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب المحمولة واللوحية والألعاب والإكسسوارات وغيرها بأفضل الأسعار، وضمن صفقات لا مثيل لها، وذلك تزامناً مع طرح كثير من الشركات العالمية البارزة المنتجة لهذه الأجهزة أحدث مبتكراتها هذا الشهر.

وستتسم دورة الربيع من معرض "جيتكس شوبر"، التي تقام في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة عدد من أكبر العلامات التجارية وشركات التجزئة الإقليمية، كما تستضيف مزيداً من مناطق الاختبار التي تتيح للمستهلك تجربة المنتج قبل شرائه.

وسيكون بوسع زوار المعرض أيضاً الحصول على المشورة التقنية المتخصصة حول المنتجات ومزاياها وأفضل ما يناسبهم منها.
أبرز العارضين

ومن أبرز العارضين من العلامات التجارية العالمية، كل من ديل، وإتش بي، ولينوفو، ونوكيا، وسامسونج، ويعتزم هؤلاء وغيرهم تقديم طيف واسع من أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية وأكثرها شعبيةً ورواجاً، ضمن عروض ذات قيمة كبيرة خاصة بالمعرض.

ودعت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، سكان دبي وزوارها إلى زيارة دورة الربيع من جيتكس شوبر خلال أبريل المقبل، واعدة بأن يقدم المعرض لزواره كلّ ما يتوقعون أن يجدوه في "شوبر".

وقالت: "سوف يجد المستهلكون كثيراً من الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية التي تعتزم الشركات الكبرى طرحها على الصعيد العالمي هذا الشهر، ويمكنهم الحصول عليها بصفقات استثنائية".
جوائز قيمة

وبانتظار زوار المعرض والمتسوقين جوائز وهدايا بملايين الدراهم يكسبونها من خلال العروض الترويجية والسحوبات، بينها أربع سيارات هوندا اكورد محدودة الإصدار يتم السحب على واحدة منها كل يوم من أيام المعرض.
سهولة الوصول
ويمكن للزوار الوصول إلى المعرض بسهولة ويُسر عبر محطة المترو الخاصة بمركز دبي التجاري العالمي، والتي لا تبعد عن مكان إقامة المعرض سوى خطوات معدودة.

وسيفتتح المعرض أبوابه يومياً من الحادية عشرة صباحاً ولغاية الحادية عشرة مساء كل يوم، علماً بأن سعر تذكرة الدخول 15 درهماً وأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاناً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات