بالصور: افتتاح «بروميناد القرم الشرقي» في أبوظبي

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي، عن الافتتاح الرسمي لأحدث مراكز التسوق المخصصة لتجارة التجزئة والترفيه، وهو "بروميناد القرم الشرقي".

ويأتي تصميم المركز التجاري بروميناد القرم الشرقي، والذي يعد جزءاً من مجمّع القرم الشرقي، تكملة لخدمات الضيافة والسكن التي يوفرها المجمّع من خلال منشآته ومرافقه العديدة، بما فيها فندق ومنتجع القرم الشرقي من فئة الخمس نجوم، بإدارة شركة أنانتارا، إضافة إلى عروضه السكنية التي تشمل شققاً وأجنحة فندقية فاخرة بإدارة جنّه للفنادق والمنتجعات.

ويُعدّ البروميناد الذي يخدم سكان أبوظبي وضيوف المنتجع والسياح على السواء، أحدث إضافة إلى قائمة المراكز التجارية في الإمارة، ويضم تشكيلة من 11 مطعماً ومتجراً وصالوناً للصحة والتجميل والترفيه، بالإضافة إلى سوبرماركت، وذلك على مساحة تتجاوز 3500 متر مربع متاحة جميعها للتأجير.

واستُوحي تصميم البروميناد من شكل الأسواق العربية المفتوحة، وتفصله عن المساحات المفتوحة أروقة مزينة بالأقواس، توفر مساحة تمكّن المقيمين وللزوار الاستمتاع بأنشطة المشي والجري وركوب الدراجات، كما أنه موضعٌ مثالي للاستمتاع بمناظر أشجار القرم التي تغطي أفق العاصمة وتمتد على مرمى البصر.

أما مناطق الترفيه والمقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من مطابخ متنوعة فتوفر أماكنَ للجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الساحرة، بينما يقدم المرسى البحري الذي يتسع لثلاثين قارباً، لمسة إضافية على مرافق مجمّع القرم الشرقي.

كما يضم المركز التجاري مواقف سيارات واسعة قادرة على استيعاب 370 سيارة، مع توافر خدمة صفّ السيارات. وقال أنغوس وودهيد، مدير التطوير للمشاريع التجارية في شركة التطوير والاستثمار السياحي:

"يعتبر بروميناد القرم الشرقي أول مركز تجاري وترفيهي من نوعه في أبوظبي مفتوحٌ في الهواء الطلق بشكل كامل، كما أنه يحتوي مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي المتنوعة. وإننا على ثقة أن يشكل المركز الملاصق لوسط العاصمة أبوظبي وجهة يقصدها جميع زوار أبوظبي وسكانها اذ يعتبر المكان المثالي للاستجمام والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة".
وافتتحت أولى متاجر "بروميناد القرم الشرقي" في نوفمبر 2013.

ديكور مطعم بيبرمينت

مطعم فلوكا

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات