إقبال كبير ومشاركة واسعة في الأنشطة المتنوعة

زوار مراكز التسوق يتفاعلون مع فعاليات «المأكولات»

صورة

شهدت مراكز التسوق في دبي خلال الأيام العشرة الأولى من مهرجان دبي للمأكولات الذي انطلق في 25 فبراير ويستمر حتى 15 مارس الجاري، إقبالا كبيرا وتفاعلا ومشاركة واسعة من قبل المتسوقين والزوار في الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تحتضنها والعروض الترويجية التي تقدمها طيلة فترة المهرجان.

وأبدى المتسوقون وزوار مراكز التسوق إعجابهم بالتنوع الغني في الفعاليات وما تضفيه من أجواء رائعة تسعد كافة أفراد العائلة، ولاسيما أنها موجهة للعائلات من خلال إشراكهم فيها في بيئة تفاعلية جذابة ورائعة.

فيما تتضمن تلك المراكز أيضا محلات سوبرماركت وهايبرماركت مشاركة في العرض الترويجي"مهرجان المأكولات.. في بيتك"، والذي يتيح الفرصة لمن يتسوق بما قيمته 250 درهما من دخول السحب على جائزة أسبوعية قدرها 50 ألف درهم، فيما يجرى السحب لاختيار فائزين اثنين، بينما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية لهذا العرض 1.2 مليون درهم.

هذا بالإضافة إلى الجوائز التي ترصدها مراكز التسوق المشاركة، إلى جانب المطاعم المشاركة كذلك بالعروض الترويجية الخاصة بالمهرجان.

النحت على الجليد

ويستضيف دبي مول فعالية "النحت على الجليد"، وهو عرض مذهل يقدمه فنانون محترفون لتحويل قطع الثلج إلى مجسمات فنية مميزة وذلك خلال الفترة ما بين 1 إلى 7 مارس، وأما الشيف السحري فهو يقدم خلال الفترة ما بين 8-14 مارس

. بينما يستضيف دبي مارينا مول مسابقات ردهة المطاعم خلال الفترة ما بين 27 فبراير حتى 5 مارس. كما يستضيف عرض "إيقاعات المطبخ" من 6 إلى 12 مارس.

وسيستمتع زوار «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» و«مول الإمارات» بمختلف أنواع الأطعمة والنكهات والفعاليات العائلية وبالإضافة إلى فرصة للفوز بـ 10 آلاف درهم أسبوعياً وذلك في الفترة بين 21 فبراير ولغاية 15 مارس.

حيث تشارك المراكز الثلاثة بحملة كبيرة تسلط الضوء على خيارات مطاعمهم العالمية المتنوعة. حيث تنظم هذه المراكز حملة " نكهات هاي فاي " بالتزامن مع فعاليات المهرجان، والتي ستتيح للمتسوقين والزوار الذين ينفقون 150 درهما إماراتيا أو أكثر في أي من متاجر هذه المراكز فرصة المشاركة في السحب الأسبوعي للفوز بقسائم طعام بقيمة 10 آلاف درهم.

وسيتم استبدال الايصالات الخاصة بأي من المطاعم بضعف عدد القسائم لإتاحة فرصة ربح مضاعفة للعملاء. وستنظم السحوبات الساعة 7:00 من مساء كل يوم ثلاثاء في كل مركز من هذه المراكز الثلاثة.

 

عرض كوميدي

ويستضيف ديرة سيتي سنتر الفقرة الكوميدية لفرقة "سينغنغ كلاسيك وايتر، ويتناسب هذا العرض مع كافة الأعمار ويقدم بمعدل ثلاثة عروض يومياً ما بين 5 11 مارس 2014.

وهناك منطقة خاصة بالأطفال تتألف من أنشطة ممتعة ومتنوعة للأطفال ضمن الفئة العُمرية 11-4 أعوام، وذلك خلال الفترة ما بين 9 15 مارس 2014. وأما عازفو الجاز، وهي فرقة موسيقية تتألف من عازِفَيْن اثنين سترفِّه عن المتسوقين في أوقات الغداء والعشاء خلال عُطل نهاية الأسبوع، حيث سيستمتع زوار «ديرة سيتي سنتر» بأجواء احتفالية على أنغام الجاز خلال الفترة ما بين 21 فبراير 15 مارس.

وفي مول الإمارات سيقوم المشاركون بارتداء أزياء الشيف وتقديم رقصتهم الاستعراضية بطريقة عشوائية ضمن فعالية الرقصة الاستعراضية المفاجئة ما بين 07 13 مارس. وأما عازفو الجاز، فهي فرقة موسيقية تتألف من عازِفَيْن اثنين سترفِّه المتسوقين في أوقات الغداء والعشاء خلال عُطل نهاية الأسبوع، وذلك ما بين 21 فبراير 15 مارس.

سيرك الأطعمة الشهية

وفي مردف سيتي سنتر يقوم سيرك الأطعمة الشهية بتقديم عروضه المميزة طيلة فترة المهرجان. ومن جهة أخرى سيقام العرض الجوي ومدته عشرون دقيقة.

حيث إنه سيخطف الأنظار في رَدْهَة المطاعم، بينما يتناول مرتادو «مردف سيتي سنتر» الأطباق الشهية والمتنوعة التي تقدمها مطاعم «مردف سيتي سنتر» من حول العالم. وذلك ما بين 7:00 إلى 9:00 مساء في 9 فبراير 15 مارس.

 وسوف يقوم عازفو الجاز، بالعزف في نهاية الأسبوع، خلال الفترة ما بين 21 فبراير 15 مارس. وكذلك يستضيف مردف سيتي سنتر "طهاة البيتزا البهلوانيين" وهي فقرة ترفيهية مرحة مدتها عشرون دقيقة يستعرض خلالها طهاة البيتزا حركاتهم البارعة والسريعة في إعداد عجينة البيتزا بطريقة بهلوانية، وتقام الفعالية في 27 فبراير 05 مارس.

وتقدم المطاعم والمقاهي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا مجموعة من قوائم الطعام الخاصة بالمهرجان، وعروض خاصة تلبي أذواق مختلف الجنسيات. ويمكن للعملاء توقع تشكيلة متنوعة من المأكولات جنبا إلى جنب قيمة جيدة مقابل المال".

 

«مهرجان الشواء» يسعد عشاق الطعام

استمر مهرجان دبي للمأكولات باسعاد عشاق الطعام في دبي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بإطلاق مهرجان الشواء، الذي جرى في نادي الإمارات للغولف يوم الجمعة الماضي. وجمع المذاق الطيب للمشاوي وموسيقى البوب الأميركية لأكبر المغنين مثل "نو ميرسي" مغني وكاتب أغاني الريغي، وديانا كينغ والفرقة البريطانية للريغي والبوب "يو ب 40"

بدأ المهرجان الساعة 2:00 بعد الظهر واستمر حتى المساء، وجمع الحدث عدداً من عشاق المأكولات المشوية والموسيقى وتضمن العديد من الأنشطة التي شملت أداء موسيقياً لفرق عالمية ودي جي ومناطق خاصة للعب الأطفال.

ويستمر مهرجان دبي للمأكولات حتى 15 مارس ويشمل العديد من الأنشطة والعروض والفعاليات في جميع أنحاء دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات