غرفة أبوظبي تطلق جائزة الجودة والتميز المؤسسي الداخلي

أطلقت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي جائزة الجودة والتميز المؤسسي الداخلي لمختلف الوحدات التنظيمية والمشاريع والأفراد ضمن برنامجها التطويري لعام 2014، وطبقاً لأفضل الممارسات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أن اطلاق هذه الجائزة يأتي في إطار التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بضرورة الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة لكافة أفراد الجمهور والمتعاملين مع المؤسسات في إمارة أبوظبي.

وقال محمد هلال المهيري ، مدير عام الغرفة، إن جائزة التميز الداخلي تأتي في إطار سلسلة المبادرات التطويرية الأخرى التي ظلت تتبناها الغرفة لسنوات طويلة ومنها أنظمة الأيزو 9001 أنظمة العمل الفنية والإدارية، وأنظمة البيئة والصحة والسلامة والاستدامة، إلى جانب الأنظمة المتطورة لخدمة العملاء والاستثمار في الموارد البشرية. مؤكداً أن الغرض منها ليس التكريم والتشجيع فقط، ولكن توفير خارطة داخلية للطريق نحو التطوير المؤسسي وتوحيد المفاهيم الرامية لبناء القدرات الفردية والمؤسسية. ومشيراً إلى أن الغرفة تخطط للمشاركة في جوائز دولية تأكيداً على تبنيها لأفضل الممارسات العالمية في التميز المؤسسي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات