«دبي فستيفال سيتي»يعززمكانته بشراكة استراتيجية مع «لاند مارك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع "دبي فستيفال سيتي مول" ومجموعة "لاند مارك" اتفاقية استراتيجية تقوم بموجبها مجموعة شركات التجزئة والضيافة، بإطلاق عدد من علاماتها الكبرى في مواقع رئيسية بالمول، والذي يمثل إحدى وجهات التسوق والتسلية والترفيه الأكثر شعبية في دبي.

وقال موري بيل، مدير تنفيذي، التجزئة، مجموعة الفطيم العقارية: "يسرنا عقد هذه الاتفاقية مع مجموعة لاند مارك، ونتطلع لافتتاح متاجر المجموعة الشهيرة في "دبي فستيفال سيتي مول".

وأضاف: "بدأنا في انتهاج مرحلة تحوليّة، حيث تتضمن خطتنا الجديدة مواصلة عملية النمو في قطاع التجزئة المتغير، وتحديث قائمة متاجرنا المتنوعة، من أجل تعزيز مكانة المول باعتباره وجهة مميزة للتسوق والتسلية والترفيه وذات موقع فريد، تستقطب المقيمين في الإمارات وكذلك الزوّار، الذين يقصدون دبي للتمتع بنمط الحياة العصري الذي تشتهر به الإمارة".

وستدعم مجموعة لاند مارك المول بمساحة تجزئة تزيد على 100,000 قدم مربع تتواجد في طابقين، وستضيف علاماتها المتميزة "سنتر بوينت" و"ماكس" و"إي ماكس" إلى قائمة المتاجر الحالية في المول، على أن يتم إضافة مزيد من العلامات في المستقبل. وتحظى علامات مجموعة لاند مارك بولاء استثنائي من قبل العملاء بالمنطقة، ويتوقع أن تساهم عملية التوسع هذه بتحقيق إقبال كبير على دبي فستيفال سيتي مول".

ويعد "سنتر بوينت" محطة تسوق للعائلات بمنطقة الشرق الأوسط، تضم عدداً من العلامات مثل "بيبي شوب"و" سبلاش"و" شومارت" و"لايف ستايل".

قائمة خيارات

ويوفر "سنتر بوينت" العلامة التي تحظى بشهرة واسعة النطاق في الإمارات، قائمة كبيرة من الخيارات تشمل علامات الأزياء عالية الجودة، وتعتبر بحق وجهة تسوق عائلية متكاملة.

وأكدت المجموعة كذلك أن "ماكس" علامة الأزياء الأسرع نمواً بالمنطقة، وإي ماكس، سلسلة متاجر الأجهزة الإلكترونية المعروفة، ستشكل جزءاً من الاتفاقية الاستراتيجية، الأمر الذي يعزز مزيج المستأجرين في التوسعة الجديدة بالمول.

 

 

تلبية إحتياجات

قال مانو جيسواني، مدير، مجموعة لاند مارك: "يعد دبي فستيفال سيتي مول مركز تسوق على درجة من الأهمية. وسيكون بوسعنا من خلال تواجدنا في المول، تلبية احتياجات نطاق واسع من قاعدة المتسوقين المخلصين والموالين لنا. وستوسع اتفاقية الشراكة هذه حضور علامتنا في دبي، وسيكون لها تأثير إيجابي على أهدف مجموعتنا".

وتعتبر مجموعة "لاند مارك" إحدى كبرى شركات التجزئة والضيافة، وأكثرها نجاحاً بمنطقة الشرق الأوسط والهند. وتدير المجموعة أكثر من 1,800 متجر يمتد على مساحة تبلغ 23 مليون قدم مربع في الشرق الأوسط والهند.

Email