«ظبي جت» تمنح شركاءها جوائز خلال معرض أبوظبي للطيران الخاص

أقامت شركة ظبي جت للخدمات الأرضية في مطار البطين للطيران الخاص حفلاً لشركائها على دعمهم وخدماتهم المتميزة في التعامل مع جميع الطائرات الزائرة والعاملة في المطار في العام الماضي، وذلك خلال معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014. وتم منح جائزة أفضل أداء لمشغل الطائرات هذا العام إلى شركة الإسعاف الجوي التخصصي الألمانية - شركة الإسعاف الدولية، وكانت الشركة اختارت مطار البطين للطيران الخاص العام الماضي ليكون المحطة الرئيسية لتوقف طائراتها في الشرق الأوسط، وذلك يعود لقدرته الاستيعابية على تلبية متطلبات العملاء المتزايدة وتقديم أفضل الخدمات لهم في المنطقة.

ومُنحت شركة فالكون لخدمات الطيران جائزة "أفضل شركة دعم لظبي جت" لالتزامها المستمر بتقديم أعلى مستويات خدمات طيران، واتباعها للمعايير القياسية من حيث السلامة والجودة وخدمة العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، تم منح روتانا جت جائزة "شركة الطيران الأسرع نمواً" في مطار البطين، مع زيادة حركة المرور الخاصة بهم بنسبة 260% خلال العام الماضي. وحصلت شركة جيتيكس، والتي تقدم خدمات الطيران الأرضية، وخدمة الوقود، وخدمات الاستقبال والإرشاد، وخدمات الطقس والتخطيط للرحلات، على جائزة "شركة الخدمات الأرضية الأفضل لهذا العام"، تقديراً لتفانيها في توفير خدمات بأعلى جودة للعملاء.

من جانبه استضاف مركز الخليج لدراسات الطيران، ومقره في مطار البطين للطيران الخاص، أكثر من 250 طالباً في جولة في مرافق التدريب الفني المتميزة، بالإضافة الى جولة في معرض أبوظبي للطيران الخاص للعام 2014. وقدم الدكتور عثمان الخوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مطارات أبوظبي، للطلاب من مختلف المدارس عرضاً عن الجوانب المميزة في صناعة الطيران، كما تبع ذلك جلسة للأسئلة والأجوبة وجولة في مرافق مركز الخليج لدراسات الطيران ومعرض أبوظبي للطيران الخاص، بما في ذلك عرض لحوالي 100 طائرة متواجدة في المعرض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات