النادي التجاري العالمي في دبي يحتفل بعيده الفضي

أقام النادي التجاري العالمي في دبي حفل استقبال خاصاً، بمناسبة احتفاله بالعيد الـ25 لإنشائه، بحضور عدد كبير من الأعضاء الجدد، والقدامى، وكبار الشخصيات المهمة، ورجال الأعمال والصناعة. ويمثل النادي العريق أول ناد خاصاً برجال الأعمال في الإمارات، في حين يمثل برج المركز التجاري، أو برج الشيخ راشد الأيقوني رمزاً لماضي الإمارة العريق، وحاضرها المشرق. ويدار النادي من قبل مركز دبي التجاري العالمي، ويضم أكثر من 700 عضو من 55 جنسية.

ويمثل النادي التجاري العالمي ملتقى لكبار رجال الأعمال والسياسة والشخصيات العامة في المجتمع. وقال محمد الجميري نائب الرئيس للضيافة بمركز دبي التجاري العالمي "إن بناء العلاقات يمثل مكوناً رئيساً لنمو قطاع الأعمال في الإمارات، حيث وفر النادي للمديرين التنفيذيين على مدار25 عاماً المكان المناسب، الذي جمع بين جو العمل والترفيه، ما سمح لهم بتكوين علاقات عمل جديدة، وصداقات متينة، امتدت مدى الحياة".

شهادة

واعتبر أن مرور ربع قرن على إنشاء النادي يمثل شهادة على قدرته على تقديم قيمة مضافة حقيقية لرواد قطاع الأعمال في مختلف أنحاء المنطقة، معربا عن تطلعه لنمو واستمرار هذه العلاقات بما يحقق المنفعة المرجوة لرجال الأعمال والرواد في مختلف القطاعات على مدار الخمس والعشرين عام المقبلة. وجمع الاحتفال عددا كبيرا من الأسماء التي كان لها دور فعال في ظهور دبي كوجهة رائدة للمال والأعمال . ولعب مركز دبي التجاري العالمي على مدى عقود دورا محوريا في تعزيز مكانة دبي كمركز للأعمال والمال والتجارة في المنطقة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات