«سامسونغ» تفتتح متجراً جديداً في أبوظبي

تواصل شركة "سامسونغ" المحدودة للإلكترونيات جهودها للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي حيث افتتحت متجرها الثامن في الإمارات، في الخالدية مول - أبو ظبي، لتعرض أحدث منتجات "سامسونغ" مثل أجهزة التلفزيون، والهواتف المتحركة، والأجهزة اللوحية، والطابعات، والشاشات، والأجهزة المنزلية.

وصرح يونج سو كيم، رئيس شركة "سامسونغ" الخليج للإلكترونيات، قائلاً: "لدينا قناعة بأن كل عملائنا في المنطقة لديهم الحق في الاستمتاع بتجربة أولية للأجهزة، ولن تدخر متاجرنا التي تلبي أذواق المستهلكين جهداً لتحقيق ذلك مع انتشارنا داخل سوق الإمارات وخارجه".

وأضاف: "متجر "سامسونغ" الواقع في الخالدية مول هو ليس الأول من نوعه في أبو ظبي، ولكنه يتميز بوجوده في قلب العاصمة، وهو يؤكّد على حرص "سامسونغ" على توفير التجربة الأوّلية لكل العملاء وعلى مقربة منهم."

ويمثل موقع المتجر بالخالدية خطوة أخرى هامة فيما يخص الشراكة بين سامسونج وجاكيز ريتيل المحدودة.

وقال أنيش بنجابي، مدير العمليات بمجموعة جاكيز :"إنه لمن دواعي سرورنا أن ندير متجر "سامسونغ" الجديد في الخالدية مول، لقد برهنت الشراكة بين "جاكيز ريتيل المحدودة" و"سامسونغ" الخليج للإلكترونيات على نجاحها، حيث توسعت سامسونج في عرض منتجاتها بافتتاحها لثمانية متاجر تحمل اسمها في ثلاث إمارات. وتعد "سامسونغ" من أسرع العلامات التجارية انتشارًا في الإمارات، ونحن نتطلع إلى تلبية حاجات المستهلكين على أكمل وجه على الدوام."

طباعة Email
تعليقات

تعليقات