«عطور» توقع اتفاقية مع «مزاج أريبيا»

وقّعت شركة عطور الإماراتية، التي تعمل في مجال مبيعات وتوزيع العطور في الدولة، وخارجها، ومقرّها دبي، شراكة استراتيجية مع مزاج أريبيا للعطور ومستحضرات التجميل، الشركة المتخصصة في مجال توزيع العطور الفرنسية في المملكة العربية السعودية.

وتستمد الشراكة الاستراتيجية قوتها من الخبرات الواسعة، التي تتمتع بها كل من عطور، ومزاج أريبيا، لتمثل قناة مشتركة لتوزيع العطور المتميزة في الإمارات، والسعودية، والأسواق الإقليمية الأساسية.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من علي فردان الفردان رئيس شركة عطور، وطلال ضليمي، رئيس مجلس إدارة شركة مزاج أريبيا.

وسوف تدعم الشراكة توزيع العطور الفرنسية، التي تستوردها مزاج أريبيا في كافة أسواق المنطقة، عبر منهجية مدروسة تساعد على تعزيز وتنمية أعمال العملاء، وتوسيع نطاق الانتشار في أسواق الشرق الأوسط.

وقال علي الفردان: "تمثل شراكتنا الاستراتيجية مع مزاج أريبيا خطوة مهمة نحو إيجاد شبكة توزيع راسخة تغطي معظم الأسواق المهمة في الشرق الأوسط، ونحن سعداء بالتعاون مع مزاج أريبيا، لنسخّر معارفنا وخبرتنا المتميزة في القطاع لخدمة تلك الشراكة المرموقة".

ومن جانبه قال طلال ضليمي: "نرى في الشراكة مع علي فردان الفردان خطوة كبيرة في رحلتنا نحو النمو، ما يمهد الطريق، لتمكيننا من توفير مزيد من العطور الفرنسية الراقية لعملائنا في المنطقة".

ومن المتوقع أن تساعد الشراكة على تحقيق تناغم يدعم جهود توزيع العلامات التجارية الراقية، التي ستطلقها مزاج أريبيا في السعودية، مستفيدةً من خبرتها المتنامية، وتطوير علاقتها بمنافذ البيع الكبرى في المملكة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات