جوائز منتج 2014 للعلامات الأكثر ابتكاراً في دول التعاون

جرى تسليم جوائز "منتج العام" إلى نخبة من العلامات التجارية الرائدة في دول الخليج العربية، وذلك في حفل أقيم ليلة أمس الأول. وتسعى الجوائز إلى تكريم المنتجات المتفوقة في جانب الابتكار، من خلال عملية مستقلة، وتم منحها للعلامات المستحقة، خلال حفل رائع في شاطئ ميدان، جميرا بيتش ريزدنس بدبي. ويشار إلى أنها الجوائز الوحيدة، التي يتم التصويت فيها بنسبة 100%، من قبل المستهلكين أنفسهم.

فعاليات

وتجري فعاليات الجائزة من قبل شريك الأبحاث السوقية "تي أن أس"، وتتضمن استطلاعاً لآراء المستهلكين في الخليج والمنطقة ككل، يشمل المقابلات الشخصية مع حوالي 3.600 أسرة حول مختلف المنتجات الجديدة، التي جرى إطلاقها في أسواق الخليج، في قطاعات متعددة لا تقتصر على السلع الاستهلاكية بل تتجاوزها، لتشمل الإلكترونيات والبصريات على سبيل المثال.

ويتم اختيار العلامات المستحقة لجائزة منتج العام من قبل هيئة تحكيم مستقلة، تقوم بالتحكيم في خيارات المستهلكين وإدارة العملية في بيئة من الشفافية والأمن. تضم الهيئة ممثلين عن غرفة دبي، ومجلس الأعمال الفرنسي، والمنظمة الخليجية للاستشارات الصناعية، والجامعة الأميركية في الشارقة وغيرها، وتعمل على دراسة كافة المشاركات، وتعبئة استبيان من أسئلة متعددة الاختيارات، للخروج بقائمة نهائية من المشاركين.

انطلاق

وانطلقت جوائز منتج العام مؤخراً في كل من روسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية، بينما تطلق اليابان وتونس النسخة الأولى منها، خلال العام الجاري 2014. وتعمل جوائز منتج العام مع حوالي 100 شركة عالمية، وعدد من الشركات المحلية والإقليمية، وتدعو الشركات إلى تقديم مشاركاتها في المسابقة من مختلف القطاعات، سواء كانت الصحة والجمال والأغذية والمشروبات والإلكترونيات والتكنولوجيا والسفر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات