«سبينس» و«كارفور» وجمعية الاتحاد و«اللولو» في دبي تقدم عروضاً متنوعة

«مهرجان المأكولات.. في بيتك» يستقطب المتسوقين

صورة

شهدت فروع سبينس وكارفور وجمعية الاتحاد واللولو في دبي المشاركة في العرض الترويجي "مهرجان المأكولات.. في بيتك" إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين، حيث حرصت محلات الهايبرماركت والسوبرماركت تلك على تقديم أفضل العروض الترويجية والأنشطة المتنوعة ضمن الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة ما بين 21 فبراير حتى 15 مارس 2014. ويعد هذا العرض الترويجي من المبادرات الجديدة التي تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على إطلاقها لتشجيع قطاع التجزئة خلال المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام، والتي تتماشى مع الصلاحيات المخولة لها تجاه تنشيط قطاع التجزئة في دبي.

جوائز

ويتيح العرض الترويجي للمتسوقين من أي من فروع سبينس، أو كارفور، أو جمعية الاتحاد، أو اللولو بما قيمته 250 درهماً فأكثر، الحصول على كوبونات تخولهم دخول السحب على جوائز بقيمة 50 ألف درهم، تؤمن مشترياتهم ومؤونتهم لعام كامل. فيما سيتم إجراء سحبين اثنين كل أسبوع في كل سلسلة من سلاسل الهايبرماركت المشاركة، أي بمعدل 8 سحوبات، وبقيمة إجمالية قدرها 400 ألف درهم أسبوعياً، وبقيمة 1.2 مليون درهم خلال فترة المهرجان.

نجاح

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "نحن سعداء بنجاح هذه المبادرة والصدى الإيجابي التي حظيت به، خاصة وأنها المرة الأولى التي تنظم فيها المؤسسة حملة ترويجية مع قطاع الهايبرماركت والسوبرماركت في إمارة دبي، ونحن على ثقة بأن تنظيم هذه الحملة الترويجية الرائدة مع أكبر مؤسسات هذا القطاع، سيعزز من نجاح مهرجان دبي للمأكولات في الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور، وخاصةً من خلال هذا العرض الترويجي الذي يشجع المتسوقين على شراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بأسعار منافسة، إلى جانب الحصول على فرصة لربح جوائز قيمة كل أسبوع".

وأعربت عن شكرها لمحلات الهايبرماركت والسوبرماركت التي تجاوبت مع هذا العرض الترويجي، وشاركت في الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات، ما سيعطي المهرجان زخماً أكبر، ويستقطب أعداداً أكبر من المتسوقين ممن سيجدون خصومات حقيقية، وتنزيلات متميزة، إلى جانب الجوائز التي تصل إلى 1.2 مليون درهم".

جمعية الاتحاد

وقال سهيل البستكي مدير إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الاتحاد التعاونية: "إن مشاركة جمعية الاتحاد التعاونية بهذه الفعاليات والمهرجانات، يؤكد دور الجمعية الاستراتيجي في المساهمة المجتمعية، والذي يتماشى مع الاستراتيجية التي تتبناها حكومة دبي في اختيار الفعاليات التي تستقطب العائلات والزوار من مختلف الجاليات والدول".

وأضاف البستكي: "خلال هذه الحملة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع كبرى سلاسل الهايبرماركت والسوبرماركت في أنحاء دبي، تقدم جمعية الاتحاد أفضل العروض الترويجية من المأكولات الطازجة في جميع فروعها، وتمنح المستهلكين متعة تجربة 23 يوماً من التسوق، والاختيار من بين أجود أنواع المواد الغذائية العضوية والطازجة لإرضاء جميع الأذواق. ومن منطلق مفهوم الثقافة الغذائية الصحية، تلتزم جمعية الاتحاد بإرشاد متسوقيها لاتباع هذه العادات الصحية وممارستها خلال عملية التسوق في فروعها عن طريق عرض مختلف المنتجات العضوية والطازجة من الخضروات والفواكه".

وتسخر جمعية الاتحاد فريقها المختص بجودة الأغذية الصحية لضمان جودة منتجاتها الغذائية والطازجة للمستهلك، عن طريق برنامج HACCP، كجزء من إجراءات حماية الأغذية، وتطبيق أعلى معايير السلامة الغذائية. وكعادتها، تهدف جمعية الاتحاد التعاونية لخدمة المتسوقين في فروعها بعرض أفضل المنتجات، وبأقل الأسعار طوال العام، وفي مهرجان دبي للمأكولات بشكل خاص، من خلال تقديم العروض التي لا تقاوم والخصومات الهائلة في جميع أفرع الجمعية البالغ عددها 10 أفرع. وبجانب كل هذه الخدمات، تمنح جمعية الاتحاد التعاونية عملاءها من حملة بطاقات برنامج الولاء "تميز"، الاستمتاع بالخصومات على مختلف المنتجات خلال فترة العروض الترويجية تصل إلى 50 % من قيمتها، بالإضافة لكسب نقطة واحدة لكل درهم من فاتورة الشراء وتحويلها إلى مبلغ نقدي (50 درهماً عن كل 3000 نقطة) لحملة البطاقات الذهبية، و(50 درهماً عن كل 4000 نقطة) لحملة البطاقات الفضية.

سبينس

وقالت كوليت شانون مدير الاتصال في سبينس دبي: "نتعاون مع منظمي هذه المبادرة التي تتضمن العديد من الأفكار الرائعة. وتتماشى حملة سبينس "Enjoy Outdoor Living with Spinneys" مع الهدف الرئيس لمهرجان دبي للمأكولات لإبراز التنوع، والإبداع، وطبيعة الثقافة المتعددة في دبي. إن الهدف الرئيس للحملة هو تحفيز عملاء سبينس على الاستفادة من الجو الرائع في دولة الإمارات العربية المتحدة، والاستمتاع بتناول وجبات الطعام والطبخ في الهواء الطلق".

وضمن حملة سبينس، خلال كل أسبوع من مهرجان دبي للمأكولات، سوف تشجع متاجر سبينس عملاءها للاستمتاع بالطبخ والأكل في الهواء الطلق. وتشمل الحملة كافة الفئات من الطعام الطازج، بما فيها اللحوم والسلطات والمخبوزات ومنتجات الألبان. ومنتجات البقالة، مثل: الصلصات والمخللات والمقبلات. والأدوات المنزلية، مثل المنتجات ذات الاستخدام الواحد، وأطباق التقديم، ولوازم الشواء. وإن الحملة لن تثير العملاء فقط من خلال الوصفات اللذيذة، وإنما سيكون هناك أيضاً دروس تثقيفية ونصائح حول وسائل السلامة والأكل الآمن في الهواء الطلق". ومن الأنشطة التي تقوم بها سبينس خلال هذه الفترة: تقديم عروض خاصة على أسعار المنتجات الرئيسة الخاصة بالشواء من اللحوم والسلطات والمخللات، وكل ما يتعلق بحفلات الشواء، إلى جانب وضع ملصقات تعكس روح الحملة، وكذلك وضع أكشاك لتذوق بعض الأطعمة وتشجيع الموردين على فعل الشيء نفسه، وطباعة وتوزيع بعض الكتيبات والوصفات، والإعلان في أبرز وسائل الإعلام، وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علاوة على وضع وصفات جديدة على الموقع الخاص بها أسبوعياً، وكذلك استثمار الحملات الأخرى في دعم حملتها الخاصة بالشواء في الهواء الطلق.

وتشارك سبينس أيضاً في العرض الترويجي "مهرجان المأكولات.. في بيتك"، الذي يخول كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً من دخول السحب الأسبوعي على قسائم تسوق بقيمة 50 ألف درهم.

لولو هايبرماركت

قال سليم إم إي المدير العام للولو هايبر ماركت: "يسرنا أن نشارك في الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات، حيث أعددنا جدولاً متميزاً من الفعاليات والعروض الترويجية المصاحبة، والتي تهدف في مجملها إلى إشراك عملائنا والمتسوقين في المهرجان، من خلال العديد من أنشطة الطهي وتزيين الطعام وعروض الطهي الحية من كبار الطهاة المحترفين، بالإضافة إلى منحهم فرصة ربح جوائز رائعة".

وأضاف: "نشكر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تنظيمهم للمهرجان، ومنحنا فرصة المشاركة في هذه المنصة المبتكرة لإطلاق عروض ترويجية متميزة، والاحتفال مع عملائنا بهذا الحدث الفريد من نوعه".

وسيستمتع زوار لولو هايبرماركت بين 1 7 مارس بالعديد من عروض الطهي الحية للمطابخ والأكلات الآسيوي، مثل التايلاندي والفليبيني والإندونيسي والمأكولات البحرية، ومسابقة الطهي للصغار تحت سن 15 عاماً، ومسابقة النحت على اليقطين، بالإضافة إلى عروض الطهي من طهاة محترفين، ونصائح عن أفضل طرق الشي.

بينما يحفل الأسبوع من 8 15 مارس في لولوهايبر ماركت، بالعديد من العروض المتميزة للمطابخ العالمية، مثل المكسيكي والإسباني والأميركي وغيرها الكثير، مع تقديم العديد من أصناف الحلويات الفريدة ومسابقة الطهي للسيدات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات