الاتحاد للطيران تشغل رحلات يومية إلى تشنغدو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات، عن زيادة رحلاتها على وجهة أبوظبي تشنغدو من خمس رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية اعتباراً من 30 مارس المقبل.

تحظى تشنغدو بمكانة مرموقة كأكبر أسواق الاستثمار الأجنبي المباشر وأحد أبرز مراكز النقل الاقتصادي والاتصالات في الصين، حيث تحتضن عمليات تشغيلية لنحو نصف شركات العالم المسجلة ضمن دليل فورتشن 500.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت رحلاتها إلى تشنغدو في 15 ديسمبر 2011، لتصبح بذلك باكورة الرحلات الجوية المباشرة الوحيدة بين الإمارات ومنطقة سيشوان الصينية، التي يزيد عدد سكانها عن 80 مليون نسمة. كما أنها تمثل ثالث وجهات الشركة على مستوى الصين، كما تتولى الشركة تسيير رحلات يومية إلى العاصمة الصينية بكين وأكبر المدن الصينية سكاناً وهي مدينة شنغهاي.

وارتفع عدد المسافرين على وجهة تشنغدو بنحو 25 % مقارنة بعام 2012، في حين زادت حمولة الشحن والطرود بنحو 19 %.

ويتم تشغيل الرحلات على متن طائرة من طراز آيرباص A033-200 بواقع 22 مقعداً على درجة لؤلؤ رجال الأعمال و240 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية.

وعقّب جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: " سجلت تشنغدو معدل نمو يتجاوز 10 % على مستوى عمليات الركاب والشحن. وتمثل فرصة رائعة لمنح ضيوفنا خدمات أكثر راحة إلى العاصمة أبوظبي ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا. وعلاوة على ذلك، تسهم هذه الخطوة في توطيد العلاقات الاقتصادية بين الصين والإمارات."

يمكن حجز تذاكر السفر على متن الرحلات اليومية للاتحاد للطيران على هذه الوجهة اعتباراً من اليوم عبر الموقع الإلكتروني www.etihad.com أو من خلال مراكز الاتصال التابعة للشركة أو عبر وكلاء السفر.

Email