شراكة بين مجموعتي دبي للجودة ومحمد هلال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت كل من "مجموعة دبي للجودة" و"مجموعة محمد هلال"، الرائدة في مجال تصميم وتصنيع العطور على مستوى المنطقة، عن توقيعهما اتفاقية شراكة استثمارية مؤخراً، بهدف تعزيز آليات التعاون المشترك على كافة المستويات. وتتضمن الاتفاقية تبادل المعلومات والأفكار في مجال الجودة والتميز، بالإضافة إلى تيسير كافة الإجراءات التي من شأنها تعزيز الأعمال التجارية، بما ينعكس على الارتقاء بمستوى الخبرات، والمبادرات والأفكار التي تتبناها المجموعة وشركاؤها.

وفي هذا السياق توجه كل من الدكتور عبدالرحمن المعيني، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، وبدرية التميمي، مدير عام "مجموعة دبي للجودة"، إلى مقر مجموعة محمد هلال، حيث قاما بتسليم شهادة تقدير صادرة من "مجموعة دبي للجودة" إلى مصمم العطور الإماراتي محمد هلال، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد هلال، ومدير عام شركة عطور "هند العود"، ومالك عطر خلطات.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عبدالرحمن المعيني: "نعمل يومياً على إضافة نجاح جديد إلى سجل إنجازاتنا، الأمر الذي ينعكس إيجابا على شركائنا من المستثمرين، ويساعدهم على تحقيق المزيد من النجاحات في كل ما يتعلق بجوانب الجودة والتميز والإبداع.

بدوره قال محمد هلال: "نؤمن بأهمية الابتكار المستدام، الأمر الذي يدفعنا لصياغة أسلوب عملنا بطريقة مبتكرة تهدف إلى استمرار تقديم أعلى مستويات الجودة. ويشكل الإبداع جوهر استثمارنا، وذروة نجاحنا، ولذلك تجد أن الجميع هنا في المجموعة له دوره وله إسهاماته التي ترتقي بإبداعاتنا. وأعرب عن عميق فخري بكوني مواطنا إماراتيا، وأعتقد أننا نمتلك كافة الأدوات والمواهب لتأسيس ثقافة عالمية حول دولة الإمارات باعتبارها المعيار والمرجع الأرقى لقياس مستوى الفخامة. ففي وقتنا الحالي، تشتهر الكثير من الدول بكونها رائدة في مجال الفن أو التقنية، ونحن أيضاً بإمكاننا تأسيس تلك المكانة العالمية باعتبارنا رمزاً للفخامة".

 

Email