تكريم الفائزين بجائزة الشرق الأوسط للتميز في صناعة المواد الغذائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز أمس الأول بفندق برج العرب بدبي، الفائزين بجائزة الشرق الأوسط لتميز قطاع صناعة المواد الغذائية الذين قدموا إسهامات مهمة في هذا المجال، علاوة على ما يتمتعون به من رؤى مستقبلية تقود نحو النجاح وتشجيع القدرات على تطوير العنصر البشري ورفع كفاءة الإنتاج.

وتهدف الجائزة الى خلق مناخ للمنافسة بين الشركات تعزز روح الابتكار في مجال الصناعات الغذائية والسلامة الغذائية وكذلك التصدي للتحديات الكبرى في عصرنا الراهن كقضايا الأمن الغذائي والمياه والبيئة. كما تسعى إلى إبراز المبادرات والنشاطات التي تخدم التنمية الغذائية والزراعية المستدامة في المنطقة ومساندتها، ودعم الدور البناء الذي تضطلع به الشركات المختصة في خدمة قضايا التغذية، وعرفاناً بإسهامات هذه المؤسسات في هذا المجال، وإيصال صوتهم وخبراتهم وانجازاتهم إلى المجتمع والمسؤولين، إضافة إلى توعية المجتمع بأهمية التنمية والتصنيع الغذائي المستدام.

وقال مدير عام المعهد علي الكمالي إن الجائزة تعترف بالإنجازات البارزة في قطاع الأنشطة الغذائية ومساهمات المؤسسات والشركات والسلاسل العالمية والمطاعم في التنمية الاقتصادية والبشرية من خلال تحسين نوعية وكمية ومدى توافر المواد الغدائية، وتأتي الجائزة تقديرا للمساهمات في تأمين الغداء الكافي في جميع أنحاء العالم. وكانت الجوائز على النحو التالي:

- جائزة التميز في قطاع صناعة الغذاء: منحت لشركة نستله وتسلم الجائزة راينر مولر مدير الاتصالات والخدمات التسويقية بالشركة.

- جائزة التميز في قطاع صناعة الغذاء: منحت لشركة نتي نتس وتسلم الجائزة مضاف كنشان مدير تطوير الأعمال.

- جائزة التميز في قطاع المطاعم: منحت لتشيليز وتسلم الجائزة محمد الدلايل - قطاع الضيافة بمجموعة شركات صالح بن لاحج.

- جائزة التميز في قطاع الجمعيات التعاونية: منحت لجمعية الاتحاد وتسلم الجائزة سهيل البستكي مدير إدارة الإعلام والاتصال.

- جائزة التميز في قطاع العلامات التجارية الغذائية: منحت لجست فلافل وتسلم الجائزة فادي ملص الرئيس التنفيذي.

- جائزة التميز في قطاع العلامات التجارية الغذائية: منحت لشركة الفوعة وتسلم الجائزة محمد غانم المنصوري نائب المدير العام.

- جائزة التميز في قطاع المجمدات: منحت لشركة الإسلامي للمنتجات الغذائية وتسلم الجائزة حامد بدوي نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

- جائزة التميز في قطاع منتجات الألبان: منحت لشركة ألبان المراعي وتسلم الجائزة عبدالعزيز العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال بالشركة.

- جائزة التميز في قطاع المطاعم: منحت لمطعم صدف دبي وتسلم الجائزة لطيف ناصري رعد رئيس مجلس الإدارة.

- جائزة التميز في قطاع المياه المعبأة: منحت لشركة العين للمياه المعدنية وتسلم الجائزة شبيك دايل رئيس الجودة والسلامة الصحية.

Email