فندق ملينيوم المطار في دبي يضيف 21 جناحاً ويضاعف عدد غرفه

الاصطلاح القائل "مقاس واحد للجميع" لا ينطبق ولا يصح لدى فندق ملينيوم المطار بدبي، بل ان هذا الفندق قام مؤخرا بإطلاق 21 جناحا جديدا ومجددا بأحجام مختلفة لتوفير خيارات ملائمة اكثر للضيوف الذين يعتقدون ان الحجم مهم.

هذه الأجنحة التي تتمتع جميعا بإطلالات خلابة على خط الأفق لدبي تصل مساحتها الى 83 مترا مربعا، هذه اخبار سارة بالطبع للمسافرين من رجال الأعمال والتنفيذيين الذين يهمهم حجم المكان الذي ينزلون فيه. وتوفر الأجنحة مكتب عمل تنفيذي، تلفزيون مسطح قياس 40 بوصة، انترنت لاسلكي مجاني، اجهزة تحضير الشاي والقهوة، وحماما واسعا مع حوض استحمام منفصل وغرفة دوش.

وتأتي هذه الاجنحة الجديدة كجزء من برنامج التجديد والتوسع الذي قام به الفندق مؤخرا والذي شمل تجديد 54 غرفة كلوب واضافة 150 غرفة اضافية للغرف الـ116 القائمة سابقا ليتضاعف بذلك عدد الغرف. كما قام الفندق باستكمال وتوسعة التراس الخارجي الذي يربط ثلاثة من مطاعم الفندق الاكثر شهرة وهي كاكتوس جاك وبيغلز بريتش بوب وغوزو غاردن.

ولا يزال الفندق يشهد اعمال توسعة اضافية، حيث يعتزم بنهاية الربع الثاني من العام المقبل اضافة عدد اضافي من المطاعم المطلة على المسبح والتراس الاضافي اضافة لمركز مؤتمرات جديد يتضمن قاعة حفلات تستوعب 400 ضيف اضافة إلى 5 من غرف الاجتماعات الأصغر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات