توفر 13 رقماً مجانياً لإجابة الاستفسارات

مراكز خدمة عملاء «اتصالات» تساعد 150 ألف عميل يومياً

صورة

أولت مؤسسة الإمارات للاتصالات - "اتصالات" مراكز خدمة عملائها جل اهتمامها وعملت على تطويرها وتعزيز أدائها بشكلٍ يعكس حرصها على مكانتها البارزة كرائدةٍ لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة وتمتلك "اتصالات" واحداً من أكبر مراكز خدمة العملاء في المنطقة وأكثرها تميزاً في تقديم الخدمات لعملائها بسرعة واحترافية والرد على استفساراتهم بدقة وفاعلية وتعمل "اتصالات" بشكل مستمر لتعزيز ريادتها في مجال خدمة العملاء من خلال إجراء الدراسات الاستقصائية الدورية بغية الوصول إلى أرقى المعايير العالمية في خدمة عملائها.

وأفاد خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة "اتصالات" بأن المركز يضم حالياً 1958 موظفاً، منهم 1078 موظفاً في الإمارات ويتمثل الدور الرئيس لمركز خدمة المتعاملين بالرد على المكالمات الواردة من المتعاملين، سواء كانت مكالمات الاستعلام أو الإبلاغ عن الأعطال أو طلب الدعم الفني الخاص بإحدى خدمات "اتصالات".

يقع مركز خدمة العملاء الرئيسي في عجمان، بالإضافة إلى مركز آخر في العاصمة أبوظبي، وهو تابع للمركز الرئيسي، ومركز ثالث في إمارة الشارقة، والذي يعد داعماً لمركزي عجمان وأبوظبي في حال حدوث أي مشكلة تقنية أو ظروف طارئة.

4.5 ملايين مكالمة شهرياً

وتفصيلاً، قال الخولي إن مركز خدمة عملاء "اتصالات" تلقى حتى شهر نوفمبر من عام 2013 ما يقرب من 49 مليون مكالمة، بمتوسط 150 ألف مكالمة يومياً.

ويتعامل المركز مع عدد كبير من المكالمات يصل إلى 4.5 ملايين مكالمة شهرياً، تأتي الغالبية العظمى منها على الرقم 181 إذ يستقبل مركز خدمات الدليل والاستعلام أكثر من 3 ملايين مليون مكالمة، ونحو 1.5 مليون مكالمة على الرقم 101 تشمل الاستفسارات المتعلقة بخدمات المساعدة والدعم الفني، تلقي وتسجيل شكاوى المتعاملين، والاستفسارات العامة، والعروض والأسعار، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات العملاء وتجيب على استفساراتهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي للتسويق أن المركز يوفر بالإضافة إلى اللغة العربية عدة لغات للرد على استفسارات المتصلين كالإنجليزية، والأوردو، الماليالام، ويبلغ عدد الموظفين الذين يتحدثون اللغة العربية 1350 موظفاً.

العروض والباقات

وخصصت "اتصالات" 13 رقماً مجانياً للإجابة عن استفسارات العملاء منها رقمان مجانيان (800PROMO و 8005800) مخصصان للاستفسارات حول العروض والباقات والخدمات الجديدة، وذلك بهدف فصل الخدمات التسـويقية عن خدمات المتعاملين الأخرى، كما حرصت المؤسسة على توفير فريق عمل خاص بالشركات والمؤسسـات الحكومية، بما يتوافق مع طبيعة وتنوع الخدمات الخاصة بهذه المؤسسات عن طريق رقم خاص من دون الحاجة إلى التصفح في اختيارات عدة.

المؤسسة تطلق جهاز نوكيا لوميا 1520 بشبكة الجيل الرابع

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن إطلاقها حصرياً جهاز نوكيا لوميا 1520 الجديد في الإمارات. لينضم إلى قائمة الأجهزة المتحركة الذكية التي تطلقها "اتصالات" حصرياً لعملائها.

يتميز الجهاز الجديد الذي يصنف على أنه هاتف لوحي (Phablet) بأكبر شاشة عالية الدقة ضمن عائلة الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز بقياس 6 بوصات، وبالإضافة إلى المزايا التكنولوجية العديدة لهذا الجهاز فهو يأتي محملاً بالعديد من التطبيقات العملية الهامة كتطبيق " HERE Maps" وتطبيقات Microsoft Office.

يمتلك الهاتف اللوحي نوكيا لوميا 1520 كاميرا " PureView" ذات الدقة العالية (20 ميغابيكسل) والتي تعمل بالتكامل مع تطبيق "Here Map" للخرائط مما يسمح بعرض الصور مع معلومات الموقع الذي التقطت فيه وتوقيت التقاطها على شكل "رحلة زمنية" على الخريطة. وعند تصغير الخريطة يتم الكشف عن النقاط المثيرة للاهتمام الموسومة على الخريطة مع معلومات الاتصال وكيفية الوصول إليها. ويحصل العملاء عند شراء هذا الجهاز على غطاء واق وقسيمة شراء من م

تجر مايكروسوف للتطبيقات بقيمة 20 دولارا.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" إن الإطلاق الحصري لجهاز نوكيا لوميا 1520 الجديد في الإمارات هو إنجاز آخر لـ "اتصالات" يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تؤكد ريادتها لسوق الأجهزة المتحركة الذكية، ومع هذا الهاتف اللوحي الفريد من نوعه سوف يحصل العملاء على جهاز مميز يعمل بشبكة الجيل الرابع ويضم تطبيقات عملية وترفيهية عديدة.

ومن جانبه أعرب فيتيش ريدي، مدير عام شركة نوكيا لمنطقة الخليج الأدنى عن اعتزازه بالشراكة المستمرة التي تجمع "نوكيا" و"اتصالات" وقال إن الشركتين تعملان معاً على تقديم أفضل تجربة اتصال لمستخدمي الهواتف الذكية وبأعلى قيمة ممكنة من خلال هذه الشراكة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات