استعراض خطة مهرجان دبي للتسوق 2014 مع الشركاء والرعاة الرئيسيين

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الخميس الماضي في المبنى الرئيسي للمؤسسة لقاء مع ممثلي العلاقات العامة والتسويق للشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة ورعاة حدث مهرجان دبي للتسوق 2014، وذلك بهدف استعراض أهم ملامح الحملات التسويقية والإعلامية الخاصة بالدورة التاسعة عشرة للمهرجان التي تنظم بين 2 يناير و2 فبراير المقبلين.

واستعرض فرهاد علي صديق، مدير إدارة التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومعه فريق عمل العلاقات العامة والتسويق المفهوم العام للحملة التسويقية لمهرجان دبي للتسوق 2014 التي تنطلق تحت شعار "التسوق بكل روائعه".

حيث تم تسليط الضوء على الأسواق الرئيسة التي سيتم تكثيف الإعلانات فيها ولاسيما محليا وإقليميا وعالميا وخصوصا السوق الصيني والروسي والهندي، فيما سيتم مخاطبة السوقين الروسي والصيني باللغتين الروسية والصينية من خلال الإعلانات والموقع الإلكتروني الخاص بمهرجان دبي للتسوق وأبرز المواقع الإلكترونية في البلدين.

وأكد فريق عمل المؤسسة أهمية التنسيق بين مختلف الأطراف وتوحيد الجهود من أجل إيصال رسائل المهرجان للجمهور في الأسواق المحلية والعالمية، علاوة على استخدام أحدث الوسائل التقنية واعتماد مواقع التواصل الاجتماعي أدوات مؤثرة وفاعلة لاستقطاب اهتمام شرائح مختلفة من الجمهور، لتعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية كوجهة سياحية عائلية بامتياز.

Email