سوق دبي الحرة تطلق خصومات كبرى في الذكرى 30 لتأسيسها

تطلق سوق دبي الحرة حملة تخفيضات كبرى ليوم واحد الجمعة المقبل وبنسبة 30% على مجموعة واسعة من السلع ضمن احتفالاتها في 20 ديسمبر بمرور 30 عاماً على انطلاقتها. ومن المتوقع أن تحقق مبيعات السوق في ذلك اليوم قفزة خلال فترة عرض الخصومات الذي يسري اعتباراً من منتصف ليلة 19 ديسمبر، وحتى منتصف ليلة 20 ديسمبر، في جميع بوابات "المغادرون" و"القادمون" بمطار دبي، ومطار آل مكتوم.

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة: تشكل هذه المناسبة حدثاً هاماً لسوق دبي الحرة، ونود أن يشاركنا زبائننا هذه الاحتفالات. وحددنا 7 منتجات سيتم بيعها بأسعار عام 1983 في يوم الذكرى، وهذا شيء خاص نقدمه لعملائنا".

ولقي عرض الخصومات، الذي بدأت سوق دبي الحرة بإطلاقه منذ الذكرى السنوية العشرين في 2003، نجاحاً باهراً، وأصبح يوماً يترقبه المسافرون. وتشهد مبيعات سوق دبي الحرة عادة في 20 ديسمبر ارتفاعاً كبيراً، نظراً للإقبال الكبير من قبل المتسوقين. ويتطلع فريق عمل السوق إلى تجاوز الرقم الذي تم تحقيقه العام الماضي في يوم الذكرى، والذي بلغ 76.91 مليون درهم.

وتحرص سوق دبي الحرة في إطار احتفالاتها بعيدها الثلاثين على خلق مناخ احتفالي في جميع أرجاء منافذ التجزئة في السوق في ذلك اليوم، وقد وضعت الخطط اللازمة لإقامة سحوبات «ميلينيوم مليونير» و«أروع المفاجآت على سيارة فارهة» الترويجية، وكذلك سحب «تسوق واربح» الأخير، الذي يقدم جائزة يومية، وهي عبارة عن مسكوكة ذهبية تزن 30 غراماً، لمدة ثلاثين يوماً، وصولاً إلى يوم الاحتفالات بالذكرى السنوية. وبلغ عدد العاملين في سوق دبي الحرة 100 موظف عند تأسيسها ولا يزال 44 منهم على رأس العمل حتى الآن، ويطلق عليهم اسم "الروّاد"، بينما يضم طاقم عمل السوق حالياً أكثر من 6,000 موظف وموظفة من 51 جنسية مختلفة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات