بالشراكة مع ADNIC

«دبي التجارية» تُطلق منصة إلكترونية لخدمات التأمين

محمود البستكي: الشراكة تنعكس ايجابا على عملائنا

وقعت شَركة أبوظَبي الوَطنيّة للتَأمين، لتوفير حُلول التأمين، أمس، اتِّفاقية شراكة مَعَ "دُبي التِّجاريِّة"، لتوفير حُلول التأمين البَحري على البضائع عَبرَ بوّابة "دبي التجارية" ومنصتها الإلكترونية المبتكرة لحلول التأمين "تريد شيلد"، حيث يُمكن الآن لعُملاء "دبي التِّجاريِّة" الاستفادة مِنَ الحُلول الّتي تُقدمُها أبوظبي الوَطنيّة للتأمين لتأمين البضائع إلكترونياً.

وستتيح الشراكة لعملاء دبي التجارية الحصول على عقود التأمين على البضائع بكل سهولة ويسر من خلال بوابة "دبي التجارية" على شبكة الإنترنت، وتوفر لهم إمكانية التأمين لكل شحنة على حدة أو بنظام الغطاء التأميني المفتوح. ومن شأن هذا أن يغني المتعاملين عن ضرورة زيارة شركات التأمين شخصياً ويوفر عليهم التأخير وعناء الانتظار من خلال نظام سلس الاستخدام وفوري النتائج.

وقال المهندس محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لدبي التِّجاريِّة، إن هذه الشراكة التي تنعكس إيجاباً على عُملاء "دبي التِّجاريِّة" عبر المنصة الإلكترونية لخدمات التأمين "تريد شيلد"، مثمناً الجُهود الفعّالة المبذولة من قبل فريق العمل وريادة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين في انضمامها لهذه المِنَصّة.

وأضاف: ADNIC أولى الشّركات لتقديم خدمات التأمين البحري عبر بوابة "دُبي التِّجاريِّة"، وإننا على ثقة بالنتائج الإيجابية التي ستنبثق من هذا التعاون والذي سيسهم في تعْزيز فَعّالية وكفاءَة خدماتنا الإلكترونية ويلبي متطلبات واهتمامات مجتمع التجارة والخدمات اللوجستية في المنطقة.

الدمج المُباشر

وتوفر منصة التأمين الإلكترونية التي دشنتها "دبي التجارية" حُلولاً تتميز بسهولة الاستخدام، حيث تسمح بالدمج المُباشر مع حُلول التأمين البحري المقدمة من قبل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، مما سيتيح للعُملاء فرصة استكمال إجراءات شراء بوليصة التأمين الكترونيا بما في ذلك عملية الدفع، الأمر الذي سيسهل على الشركات الحصول على الوثائق المطلوبة بشكل فوري.

وقال وليد صيداني، الرئيس التنفيذي لشَركة أبوظبي الوَطنيّة للتَأمين، تعليقاً على توقيع مذكرة التفاهم: نحن شُركاء مع "دُبي التِّجاريِّة" في توفير حُلول التأمين البَحْري على البضائع عبر الإنترنت. ويُعتبر قطاع الشحن البحري والخدمات اللوجستية من القطاعات الحيوية في التنمية الاقتصادية في الدولة ويقع في صُلب نَشاط أعْمالنا.

وأضاف: نسعى للاستثمار بفاعلية في التّقَنيات الحَديثة التي تُمكننا من تقديم خدمات تأمين فعّالة ومُصمَّمة خِصّيصاً لِخدْمَةِ مُتطلبات عُملائنا. ونؤمن أنه - وباستخدام المزيد من النُظم الإلكترونية - يمكننا مُساعدة عملائنا على تحقيق اقتصاديّات السّعَة واحْتِواء التّكاليف. وتُقدِّم بوابة "دُبي التِّجاريِّة" على شبكة الإنترنت خدمات مُفيدة للغاية لعُملائها ويُسعدنا إكْمال تِلك الخَدَماتِ عَنْ طَريق دَمْج حُلول التأمين البَحْري على البضائع مِنْ خِلالها.

مؤسسة دُبي التِّجاريِّة

مؤسسة دُبي التِّجاريِّة هي الجهة الرائدة في تيسير التجارة والتي توفر الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي تربط بين مختلف الجهات المسؤولة عن تقديم خدمات التجارة والعمليات اللوجستية في دُبي من خلال نافذة إلكترونية واحدة. وهي بذلك تعزز مكانة دُبي باعتبارها المنصة المثالية للتجارة عبر الحدود لما تتمتع به من موقع جغرافي فريد وبنية تحتية ممتازة وسهولة في إنجاز المعاملات بين القطاعين الخاص والحكومي.

وتوفر بوابة "دبي التِّجاريِّة" على شبكة الإنترنت (www.dubaitrade.ae) تدفقاً سلساً للمعاملات تم تصميمه وفقاً لمتطلبات العملاء وبأسلوب يهدف إلى نيل رضاهم من خلال نافذة موحدة تتكامل فيها الخدمات الإلكترونية للجهات المعنية التي تدمج الخدمات الإلكترونية لكل من موانئ دُبي العالمية وجمارك دُبي وعالم المناطق الاقتصادية ومركز دُبي للسلع المتعددة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات