«أدنوك للتوزيع» تحصد جائزة أوراكل العالمية للتميز

فازت دائرة تكنولوجيا المعلومات في شركة "أدنوك للتوزيع" بجائزة أوراكل العالمية للتميز في إدارة قواعد البيانات 2013 عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقديراً لمساهمتها الكبيرة في نجاح عمليات الشركة.

وتقوم "أدنوك للتوزيع" بتسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في جميع أنحاء دولة الإمارات وحول العالم، وتعد من بين أكبر شركات البترول في المنطقة. ونظراً لطبيعة وتعقيد أعمالها، تلعب دائرة تكنولوجيا المعلومات في الشركة دوراً مهماً في تحديد وتحليل وتنفيذ أحدث الحلول التي من شأنها تسهيل تحقيق أهدافها التجارية وتلبية متطلبات السوق.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن "أدنوك للتوزيع" علي عبد العزيز آل علي، نائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات، وعوض علي أحمد الصديق، مدير أول قواعد البيانات على هامش فعاليات مؤتمر "أوراكل أوبن ورلد 2013"، أكبر مؤتمر تكنولوجي في العالم الذي أقيم في سان فرانسيسكو.

وصرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": تواصل "أدنوك للتوزيع" لعب دور كبير في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي ودولة الإمارات عموماً باعتبارها تضع اعتماد التقنيات المتطورة على قمة أولوياتها في سبيل تحقيق أهدافها الاقتصادية الطموحة بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة الذكية التي تم الإعلان عنها مؤخراً. وهذه الجائزة تؤكد عزمنا على مواكبة أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات مع الحفاظ على قيمنا الأساسية في ممارسة أعمالنا.

وعلق علي عبد العزيز آل علي، نائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات لدى "أدنوك للتوزيع": جاء الفوز بالجائزة المرموقة بعد منافسة شديدة مع مؤسسات أخرى من ما يزيد على 120 دولة. واقتضت المشاركة في الجائزة من قبل المؤسسات المتنافسة، إثبات استخدامها لتقنيات وتطبيقات أوراكل كجزء رئيسي من عملياتها التشغيلية اليومية. وكان من أبرز العوامل التي ساهمت في فوز "أدنوك للتوزيع" بالجائزة خبرتها التقنية القوية في مجال تنفيذ حلول أوراكل لتلبية متطلبات أعمالها في سوق تتميز بديناميكيتها العالية في الوقت الحاضر.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات