تحفيز

مبادرة للموظف المتميز في مركز الشارقة للاتصال

أطلق مركز الشارقة للاتصال التابع لدائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية، مبادرة الموظف المتميز التي تسعى لتشجيع روح الإبداع وإطلاق الطاقات الكامنة والقدرات من خلال توفير حافز معنوي ومادي وتهيئة المناخ وبيئة العمل وتشجيع روح التعاون والمنافسة الإيجابية بين الموظفين. ويتم قياس الأداء عن طريق بعض النقاط والمؤشرات القابلة للقياس الفعلية والتي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للمركز. وقام المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال بتكريم الموظف المتميز خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وكانت من نصيب الموظفة بدرية حسن البلوشي والموظفة فاطمة مراد البلوشي من قسم التشغيل وكذلك الموظفة عائشة عبدالله الحوسني من قسم العلاقات العامة والتسويق.

وقال النقبي إن التكريم الشهري للموظف المتميز يأتي ضمن استراتيجية المؤسسة الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، لافتاً إلى أن هذا التكريم يسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في تطوير العمل.

وأكدت خديجة خميس قسوم النقبي رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق بالمركز أن الهدف من مبادرة الموظف المتميز هو تشجيع العاملين في المركز على بذل مزيد من الجهد والاجتهاد للارتقاء بمستوى العمل. وحثت الموظفين على الاقتداء بالفائزين بما ينعكس بشكل إيجابي على مسيرة المركز ويساهم في تحقيق أهدافه.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات