يطلق هويته الجديدة بشعار «كما لم تره من قبل»

90 متجراً في المرحلة الأولى من توسعة مركز صحارى

أعلن مركز صحارى عن اكتمال المرحلة الأولى من توسعة المركز، بإضافة 90 متجراً تجارياً، في الوقت الذي أعلن فيه المركز عن إطلاق هويته الجديدة التي تحمل شعار "كما لم تره من قبل". وكان هذا المركز- الذي يعتبر وجهة التسوق والترفيه الأبرز في الشارقة - قد استثمر مبالغ ضخمة لتطوير توسعة معمارية فريدة من نوعها، وتم تعزيزها بالمرافق والتحديثات الجديدة التي اشتملت على إضافة ما يقارب مليون قدم مربعة إلى المساحة الإجمالية القابلة للتأجير في المركز، الأمر الذي ساعد على إكساب علامته التجارية إطلالة جديدة تعكس نمط الحياة العصرية.

وقال أكرم عمار المدير التنفيذي لمركز صحارى: إن شعار "كما لم تره من قبل"، الذي يجسد الهوية الجديدة للمركز، ويعكس صورته المعاصرة، قد تم اختياره بعناية فائقة، لأن هذه هي المرة الأولى التي تتاح فيها الفرصة للعملاء في الشارقة للتعرف إلى الخدمات والعروض الجديدة التي نقدمها. كما توجد لدينا الآن مجموعة أوسع من متاجر التجزئة والترفيه، بما في ذلك قاعة المطاعم الجديدة...

وصالات السينما التي خضعت للتجديد، وزيادة مساحة "أدفينتشرلاند" الداخلية للألعاب وتحديثها بالعديد من المنافذ الترفيهية الإضافية، حيث تسهم جميعها في إضافة بُعد جديد إلى مركز التسوق. وقمنا في المجمل بزيادة المساحة القابلة للتأجير في المركز بنسبة 60 في المئة، لتصبح المساحة الإجمالية حوالي 2 مليون قدم مربعة".

مجموعة عالمية

وأضاف عمّار: "مما لا شك فيه أن مركز صحارى اكتسب هوية جديدة بعد الانتهاء من التوسعة. وباتت لدينا مجموعة عالمية المستوى من منافذ البيع بالتجزئة، التي تحمل علامات تجارية شهيرة، توجد جميعها في بنية معمارية مبتكرة. وتشمل الجوانب الداخلية التي خضعت للتحديث: بلاط الأرضيات والحمامات وغرف الصلاة وغيرها من المرافق المعاصرة التي توجد جميعها في بيئة مفتوحة، تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق متكاملة، وبسهولة التنقل بين المتاجر".

وللباحثين عن التشويق، فقد طالت التحسينات المرافق الترفيهية في هذا المركز، بما في ذلك توسعة "أدفنتشرلاند" (أدفنتشر زون)" التى تحمل طابع الغابة وحديقة السفاري التي توفر المزيد من المتعة للعائلات.

تنوع

وبما أن كافة أنشطة التسوق والترفيه المتاحة في المركز ستفتح شهية الزوار، فقد وفرت التوسعة الجديدة قاعة مطاعم رحبة، تضم مجموعة واسعة من المطاعم التي تُلبي مختلف الأذواق. وسيجد الزوار هناك تشكيلة من المأكولات والمشروبات العالمية التي تقدمها 10 من المقاهي وتسعة مطاعم. وفي المجمل، هناك 51 منفذاً تقدم مجموعة من خيارات الطعام والشراب، مع وجود الأسماء التي تحظى بقبول واسع بين العائلات. وتوجد مجموعة متنوعة توفر نكهات شهية من أرقى المطابخ العالمية، والتي تضم الإيطالية ، الصينية ، الإيرانية ، الهندية والعربية.

قائمة المتاجر

 تشمل قائمة المتاجر الموجودة في التوسعة الجديدة لمركز صحارى، العديد من الأسماء البارزة، مثل: "زارا" و"آيكونيك" و" ماتلان" و"إي ماكس" و"محل الأطفال" و"مانغو" و"لاكوست" و"ستيف مادن" و"تومي هيلفيغر" و"سن جلاس هات" و"سواروفسكي" و"برومود" و"بيرشكا" و"بول آند بير" و"روديو درايف" و"فيري" و"فيرو مودا" ومون بلان وفريد بيري وسامسونايت ونيو يوركر ووجوه وكريزي 8 وفيتنس فيرست وكالسيدونيا وسامسونغ وإيروس ديجيتال هوم وجمبو للإلكترونيات وشو مارت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات