«ديار» تُطلق حملة في أبوظبي للتعريف بالآفاق الواعدة لمستقبل العقار

أطلقت "ديار للتطوير" حملة تهدف لتعزيز توعية المستثمرين في أبوظبي بمحفظتها العقارية الواسعة وبالآفاق الواعدة لمستقبل القطاع العقاري.. وقامت "ديار" بإنشاء منصة خاصة لخدمة العملاء في مركز "مارينا مول" بأبوظبي بهدف جذب المستثمرين في العاصمة على مدى أسبوعين وذلك حتى 22 ديسمبر.

ويسعى مكتب الاتصال المباشر لشركة "ديار" في "مارينا مول" إلى تسليط الضوء على المجموعة الواسعة من خيارات الاستثمار العقاري التي توفرها الشركة والتي يمكن تخصيصها بما يلبي احتياجات العملاء. ويتواجد في المنصة موظفون مؤهلون لتزويد الزوار بالمعلومات المطلوبة حول خيارات الدفع المتاحة للراغبين بشراء أي من العقارات التي توفرها "ديار". ويمكن للعملاء الحاليين التعرف على خدمة بوابة الملاك الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الشركة، والتي يمكن الدخول إليها للحصول على المعلومات المطلوبة حول عقار معين.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": شهدت إمارة أبوظبي زيادة مطردة في حجم الاستثمارات العقارية خلال العام الجاري، مما يدل على وجود مناخ استثماري صحي وناضج في الإمارة. وقد لاحظنا اهتماماً متزايداً بالعديد من عقارات "ديار" من جهة المستثمرين المقيمين في أبوظبي. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز وعي المستثمرين المحتملين في الإمارة بمحفظتنا العقارية المتميزة، والأهم من ذلك تحليل وفهم متطلباتهم المحددة والخيارات التي يبحثون عنها".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات