يستوعب قطع الغيار على مساحة 5400 متر مربع في المنطقة اللوجستية

«هينو موتورز» تدشن مستودعاً في «دبي ورلد سنترال»

افتتحت "هينو موتورز" لتصنيع الشاحنات والحافلات مستودعاً جديداً لقطع الغيار في المنطقة اللوجستية، ضمن مشروع "دبي ورلد سنترال"، ويأتي تدشين المستودع الجديد الذي يمتد على مساحة 5400 متر مربع في إطار سياسة الشركة الرامية إلى الحد من النفقات اللوجستية وتسليم قطع الغيار، بصورة أسرع إلى العملاء في منطقة الخليج العربي.

ويعتبر المستودع الجديد الذي افتتحته "هينو موتورز" في "دبي ورلد سنترال"، ثالث مستودع قطع غيار لها في العالم بعد الولايات المتحدة وبلجيكا. وقبل افتتاح المستودع الجديد، كانت "هينو موتورز"، تورد قطع الغيار إلى عملائها في منطقة الخليج العربي، من خلال مستودعها في بلجيكا، الذي كان يخدم العملاء في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسيدعم افتتاح المستودع الجديد ضمن "دبي ورلد سنترال" جهود "هينو موتورز"، الرامية إلى توريد قطع الغيار مباشرة من مصنعها في اليابان إلى أسواق الخليج العربي، بما يسهم في تعزيز رضا العملاء.

مزايا

وقال محسن أحمد، نائب الرئيس في "دبي ورلد سنترال" - المنطقة اللوجستية: "يعتبر "دبي ورلد سنترال" واحداً من المبادرات الاستراتيجية التي تهدف إلى تحويل دبي إلى مركز تجاري رائد عالمياً للشركات التجارية والخدمات اللوجستية، بما يحتضنه من مرافق عالمية متطورة وحديثة..

ويستفيد المستودع الجديد الذي افتتحته "هينو موتورز" بمجموعة من المزايا، التي يوفرها "دبي ورلد سنترال" منها الموقع الاستراتيجي، أنماط النقل المتعدد، والبيئة اللوجستية المتكاملة، واتصاله بـ "مطار آل مكتوم الدولي" الجديد من جهة، وميناء جبل علي من جهة أخرى، من خلال "ممر دبي اللوجستي"، الذي يسهم في تسهيل حركة البضائع، ما ينعكس إيجاباً على أعمال الشركة".

توسع

وأضاف: يدعم افتتاح المستودع أعمال الشركة التوسعية في منطقة الخليج ويقلل من الاعتماد على المركز الإقليمي في بلجيكا لخدمة العملاء في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، ما يخفض من التكاليف التشغيلية..

ويعزز من مستويات رضا العملاء. وتتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية "دبي ورلد سنترال" المتمحورة حول استقطاب المزيد من مراكز التوزيع الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا إلى دبي، من أجل إعادة النظر في شبكات سلاسل التوريد الخاصة بهم لما تتمتع به الإمارة من مكانة متميزة ليس على مستوى الخليج العربي فحسب، وإنما منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا".

ارتفاع الطلب

وقال ماساكازو إيتشيكاوا، رئيس مجلس إدارة "هينو موتورز": "سجلنا ارتفاعاً كبيراً في الطلب على مركباتنا وقطع الغيار في الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة، ومع افتتاح المستودع الجديد ضمن المنطقة اللوجستية في "دبي ورلد سنترال"، أصبحنا اليوم قادرين على توريد قطع غيار عالية الجودة في الوقت المناسب إلى الموردين في أسواق الشرق الأوسط لما يتمتع به "دبي ورلد سنترال"، من مكانة رائدة كمركز لوجستي رئيس على مستوى المنطقة. وينسجم المستودع الجديد الذي افتتحناه في الشرق الأوسط مع سياستنا بتزويد العملاء بأرقى مستويات الخدمة".

ويأتي افتتاح "هينو موتورز" المستودع الجديد في "دبي ورلد سنترال"، بعدما شهدت مبيعاتها في الشرق الأوسط ارتفاعاً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، لتصبح اليوم إحدى أهم الأسواق، وتعتزم الشركة اليوم تعزيز مبيعاتها من المركبات وزيادة رضا العملاء، من خلال تحسين خدمة ما بعد المبيعات، عبر افتتاح المستودع الجديد في "دبي ورلد سنترال".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات