بعد الفوز باستضافة دبي «إكسبو 2020»

«تسويق» تتوقع تسارع نمو القطاع العقاري

مسعود العور: الفوز بداية حقبة جديدة في مسيرة التفوق الاقتصادي

توقعت شركة تسويق للتطوير العقاري والتسويق أن يساهم نجاح دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 في تحقيق نمو كبير لمختلف قطاعات الأعمال، في وقت يعتبر فيه قطاع العقارات الإماراتي المرشح الأكبر للاستفادة من الفعالية. وأكدت الشركة أهمية المبادرة والاستفادة من الفرص الواعدة.

واستناداً إلى فهم عميق للإمكانات المتميزة والتوجهات المستقبلية في أسواق العقارات الإماراتية والإقليمية، أعلنت تسويق أخيراً عن خططها للمشاركة في صفقات عقارية ضخمة تفوق قيمتها مليار درهم إلى جانب مستثمرين في الإمارات.

وبحسب رؤية تسويق، والتي تعمل في مجال استشارات وتسويق العقارات، فإن الفوز بحقوق استضافة معرض إكسبو سيكون دافعاً لتطوير عدد من المشاريع الضخمة وإطلاق مشاريع كثيرة جديدة في الإمارات وخارجها. وتقدم الشركة لعملائها قيمة مضافة بفضل خبرتها العميقة ومعرفتها بمسارات النمو في القطاع العقاري.

وهنّأت إدارة الشركة دبي والإمارات على الرؤية الحكيمة التي أدت إلى الفوز بحقوق استضافة الفعالية العالمية المرموقة، إكسبو 2020، والتي لن تقتصر آثارها على دعم نمو القطاع العقاري بل ستؤدي إلى دفعة ملموسة في جميع قطاعات الأعمال، من الضيافة والسياحة إلى التجارة والشحن والخدمات اللوجستية.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة تسويق للتطوير العقاري والتسويق: أتقدم بالتهنئة إلى قيادة الإمارات على الفوز المستحق بجدارة لاستضافة إكسبو 2020 في دبي. فالفوز يمثل إيذاناً ببداية حقبة جديدة في مسيرة التفوق الاقتصادي والأسس التنافسية الراسخة..

والتي تتضمن بنية تحتية عصرية ونظاماً تشريعياً متقدماً يستقطب الاستثمارات الإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى مستويات الأمان والانسجام الاجتماعي التي تتمتع بها الإمارة، وذلك بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله.

انعكاسات إيجابية

وأضاف: تتمتع دبي بكل الإمكانات التي تؤهلها لاستضافة فعالية على هذا المستوى الضخم، وإننا على ثقة بأن ذلك سينعكس إيجاباً على ما نشهد من رغبة متزايدة في الاستثمار بجميع القطاعات في الإمارات، وبخاصة قطاع العقارات. وقد أكدنا مجدداً معرفتنا العـــميقة وفهمنا للسوق عبر الإعلان عن صفقات عقارية تضاهي قيمتها ملــيار درهم، بهدف دعم المزيد من الاستثمارات والمساهمة في أجواء النمو الإيجابية.

ونرى أثر الطفرة الحالية في مختلف مجالات الأعمال، من التجارة إلى الضيافة والسياحة، جلياً على التدفقات النقدية والاستثمارات في الدولة. ولدينا العديد من الخطط الطموحة لمشاريع متميزة، كما نتطلع إلى لـعب دور محوري في الترويج للدولة في منطـــقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال استثماراتنا الخارجية.

صفقات

وتتضمن صفقات شركة تسويق 4 صفقات منها 3 مشاريع فندقية بقيمة 850 مليون درهم، إلى جانب مشروع تجاري بقيمة 200 مليون درهم. ويتوقع أن يمتد التفاؤل السائد إلى قطاعات التجارة والضيافة مع ارتفاع أعداد السياح بالتزامن مع إطلاق المطارات الجديدة في دبي وورلد سنترال وتوسعات مطار أبوظبي. كما تتوقع الشركة استمرار النمو الحالي في أسواق العقارات في دبي وأبوظبي مع عودة دبي لتكون مركزاً عالمياً مفضّلاً للاستثمارات العقارية، مما يساهم في استمرار الزخم العام المقبل.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات